خالد صلاح

اللجنة المنظمة لمونديال اليد تعلن أكواد المتطوعين المقبولين للمشاركة ببطولة العالم

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 09:05 م
اللجنة المنظمة لمونديال اليد تعلن أكواد المتطوعين المقبولين للمشاركة ببطولة العالم وزير الرياضة
كتب رامى ناجى - ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد من خلال لجنة المتطوعين بالنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال – مصر 2021 عن أكواد المتطوعين المقبولين للمشاركة في البرنامج التدريبي، الذي يؤهلهم للمشاركة في تنظيم الحدث الرياضي العالمي.
 
وتم اختيار المتطوعين المشاركين في البرنامج التدريبي بعد لقاءات مكثفة بين المتطوعين الذين تم قبولهم مبدئيا، واللجان المتخصصة.
 
وأكد وزير الرياضة أن الشباب المتطوعين شريك دائم فى نجاح مختلف البطولات والاحداث الرياضية العالمية والقارية التى تستضيفها مصر لما يمتلكونه من خبرات وإمكانات فنية وتعليمية متميزة . مشيرا أن مصر جاهزة علي تحقيق النجاح الباهر لبطولة العالم لكرة اليد على مختلف الأصعدة التنظيمية والفنية والإدارية بفضل ما تتميز به مصر من مقومات نجاح من خبرات تنظيمية وتوافر البنية الإنشائية الرياضية ووسائل الانتقال وفنادق الإقامة والمطارات الدولية والمعالم السياحية وعوامل الأمن والأمان والاستقرار
 
وينطلق البرنامج التدريبي في الإسكندرية بمركز التعليم المدني بمنطقة الشلالات يوم الخميس 22 أكتوبر، أما في القاهرة فينطلق البرنامج يوم السبت 24 أكتوبر بمسرح وزارة الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالمهندسين.
 
وتشدد اللجنة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا من حيث ارتداء الكمامة واستعمال الكحول للتعقيم، بجانب ضرورة إحضار الأدوات اللازمة لتسجيل المعلومات المذكورة في البرنامج (بلوك نوت وقلم).
 
وكذلك، تشدد اللجنة على ضرورة الالتزام بالمواعيد سالفة الذكر، والتي سيؤدي عدم الحضور فيها إلى اعتبار المتطوع معتذرا عن عدم المشاركة في البطولة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة