أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يخسر من الاتصالات في دورى كرة السلة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:19 م
الزمالك يخسر من الاتصالات في دورى كرة السلة سلة الزمالك و الاتصالات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق كرة السلة بنادى الزمالك أمام المصرية للاتصالات بنتيجة 75/73، في ذهاب منافسات دور الـ 13 لبطولة دورى كرة السلة رجال، حيث خاض الفريق 6 مباريات فاز في  4 وخسر في اثنين، محتلاً المركز الثانى في مجموعته، بالدور التمهيدى من البطولة برصيد 24 نقطة تأهل بها إلى الدور الـ 16.

ويحتل الاتحاد فرق المجموعة الأولى برصيد 30 نقطة ، والأهلى في المجموعة الثانية بنفس الرصيد، وسبورتنج في المركز الأول بالمجموعة الثالثة برصيد 28 نقطة، أما سموحة فيعتلى قمة المجموعة الرابعة بـ 28 نقطة أيضًا.

تقدم طارق سعيد، مدير فريق السلة بنادى الزمالك، باستقالته مؤكدًا استحالة استمراره فى ظروف عمله وصعوبة التوفيق بينه وبين عمله كمدير للفريق، وفقا لما نشره طارق سعيد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ولعدم قدرته على تقديم أى جديد فى الوقت الحالى للفريق، مع ترجيبه بخدمة النادى فى أى وقت إذا طلب منه فى أى وقت من خارج النادى متطوعًا.

وقرر اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، مخاطبة النادى الأهلى لاستضافة منافسات البطولة الأفريقية لأندية السيدات، التى تقام العام المقبل، ووافق الاتحاد الأفريقي على إقامتها بمصر، لذا أرسل اتحاد اللعبة خطابًا للقلعة الحمراء، كما تمت مخاطبة أندية هليوبوليس وسبورتنج لاستضافة البطولة أيضا، والتى يشارك فيها من مصر فريقان لم يتحددا بعد.

سلة الزمالك و الاتصالات
سلة الزمالك و الاتصالات

 

      
 
 سلة الزمالك
سلة الزمالك

 

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة