أكرم القصاص - علا الشافعي

والأمل فى مصطفى محمد

مجدى عبد الغنى لتليفزيون اليوم السابع: غياب ساسى سيؤثر على الزمالك

الأحد، 18 أكتوبر 2020 09:26 م
مجدى عبد الغنى لتليفزيون اليوم السابع: غياب ساسى سيؤثر على الزمالك تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدى عبد الغني ، نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك سيبدأ المباراة متحفظ دفاعيا خاصة أنه يعلب خارج ملعبه، كما فعل النادي الأهلى أمام الوداد الغربي أمس وحقق نتيجة إيجابية بالفوز بهدفين نظيفين.

ونصح مجدى عبد الغني ، لاعبي الزمالك ببذل أقصى مجهود على أرض المعلب، وعدم البخل بأى ذرة عرق وأن يقدم كل لاعب ما عنده للوصل للمباراة النهائية، وتنمى أن تكون أعصاب لاعبي الزمالك هادئة وأن تكون الخطوط قربية من بعضها لتحقيق نتيجة إيجابية، وعدم إعطاء لاعبي الرجاء فرصة لتنظيم هجمات مرتدة على مرمي الزمالك، في مقابل استغلال الفرصة التي قد تتاح لهم، وحتى يتمكن من المبادرة وتحقيق هدف مبكرة يعطى راحة للاعبين.

وأضاف مجدى عبد الغني، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن جماهير الزمالك ومصر تضع أمل كبير على مصطفى محمد مهاجم الزمالك في تسجيل أهداف في مباراة الرجاء اليوم لأن أي هدف يسجله يفيد الفريق في مباراة العودة.

وأكد عبد الغني ،أن فرجاني ساسي يقدم أداء راقى ، وغيابه سيؤثر على فريق الزمالك في مباراة اليوم، مشيرا إلى مباراة اليوم تقبل كل التوقعات مشيرا إلى أن نتيجة مباراة الأهلى والوداد لم يكن أكثر المتفائلين أن يتوقع فوز الأهلى بهدفين مقابل لاشيء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة