صور.. محافظ الفيوم يشدد على تواجد الزائرة الصحية بكل مدرسة

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:19 م
صور.. محافظ الفيوم يشدد على تواجد الزائرة الصحية بكل مدرسة الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم عدداً من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط الدراسة مع بداية العام الدراسى الجديد، رافقه خلال الجولة محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

قال الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم إن الجولة شملت تفقد مدرسة الشهيد اللواء أحمد زكى لطيف الإعدادية بنات، ومدرسة محمد معبد الابتدائية، حيث تفقد المحافظ الفصول الدراسية ومعامل الحاسب الآلى وعيادات التأمين الصحى بالمدارس.

قدم محافظ الفيوم التهنئة للطلاب والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، كما ناقش عدداً من التلاميذ فى أساسيات القراءة والكتابة محفزاً إياهم على أهمية التعليم، والانتظام فى الدراسة والمذاكرة لتحقيق آمالهم المستقبلية.

كما اطمأن المحافظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة يتابع بشكل منتظم سير العملية التعليمية بالمدارس والمعاهد الأزهرية، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، لضمان سير العملية التعليمية بشكل آمن والحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.

وشدد المحافظ على تواجد الزائرة الصحية بكل مدرسة وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للتعامل الفورى مع أى حالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا، مشيراً أن المرونة التى أتاحتها وزارة التربية والتعليم للمديريات فى توزيع الطلاب ساهمت بشكل كبير فى توزيعهم بشكل آمن والحفاظ على سلامتهم، لافتاً إلى أنه سيتم الالتزام ببروتوكول وزارتى الصحة و التربية والتعليم فى حال ظهور أى إصابة بفيروس كورونا لا قدر الله.

 الجدير بالذكر أن محافظة الفيوم تضم 2123 مدرسة بإجمالى 850946 طالب وطالبة بجميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

 

IMG-20201018-WA0035
 

 

IMG-20201018-WA0036
 

 

IMG-20201018-WA0037
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة