أكرم القصاص - علا الشافعي

سالفينى يرتدى كمامة حملة ترامب الرئاسية: لم أفقد الأمل فى فوزه

الأحد، 18 أكتوبر 2020 10:07 ص
سالفينى يرتدى كمامة حملة ترامب الرئاسية: لم أفقد الأمل فى فوزه سالفينى يرتدى كمامة حملة ترامب
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال زعيم حزب الرابطة الإيطالي، المعارض ماتيو سالفيني إنه لم يفقد الأمل في فوز الرئيس دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الامريكية، وظهر سالفيني خلال زيارته لمعرض صناعي في مدينة ميلانو مرتديا كمامة حملة ترامب الرئاسية (ترامب 2020)، وقال لمن سألوه عن سبب ارتدائه هذه الكمامة:  "لقد أرسلوها لي من الولايات المتحدة، واننى لم أفقد الأمل في فوزه".

وكان سالفينى رفض فرض حظر التجول الليلي، والذي وفقًا لما تردد يمكن يكون أحد الإجراءات التقييدية الجديدة للحكومة لاحتواء وتيرة تسارع وباء كوفيد-19 في البلاد.

سالفينى يرتدى كمامة حملة ترامب
سالفينى يرتدى كمامة حملة ترامب

 

وقال ماتيو سالفيني للصحفيين على هامش زيارته لمعرض في مدينة ميلانو، "حظر التجول يفرض في أوقات الحرب، ولا أعتقد أن الفيروس يخلد للنوم في الساعة 9:30 مساءً"، وأضاف "عليهم تقديم الدليل العلمي على أنه يمكنني التجول في ميلانو حتى الساعة 9 مساءً، ثم يتعين علي العودة إلى المنزل. انه أمر يبدو غريبًا بالنسبة لي".

وقال سالفيني "آمل ألا يفكر أحد في الإغلاق مرة أخرى، لأنه سيكون بالنسبة لإيطاليا كارثة ليس اقتصادية فحسب، بل أيضًا كارثة ثقافية واجتماعية "، مضيفا "نعم للحذر والاحتراز، ولكن لا يمكن أن نكون ضحية إرهاب وخوف بسبب فيروس كورونا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة