تجارة الإسكندرية تنظم حملة توعوية ضد المخدرات فى أول يوم دراسى.. صور

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:45 ص
تجارة الإسكندرية تنظم حملة توعوية ضد المخدرات فى أول يوم دراسى.. صور حملة توعوية ضد المخدرات
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية التجارة جامعة الإسكندرية، حملة توعوية للطلاب فى أول يوم دراسة ضد المخدرات وأضرار تناوله لحماية الأطفال الجديدة من الإدمان وذلك فى ضوء فعاليات مبادرة "إسكندرية بلا إدمان".

وقام الدكتور محمد عبد العظيم أبو النجا القائم بأعمال عميد الكلية، و الدكتور علاء الدين الغرباوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الدكتورة، للمشاركة أعضاء الحملة فى حملة التوعية لحث الطلاب على الإبتعاد عن المخدرات وتوضيح مدى الضرر النفسي والمادى والإجتماعي السلبي لها عليهم و على مستقبلهم، تحقيقاً لهدف بناء طالب نافع للمجتمع والوطن.

وكان قد أكد الدكتور هشام جابر القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية على أهمية الالتزام بكل ضوابط الأمن والسلامة واستمرارية النظافة والصيانة للحرم الجامعى والمنشآت الجامعية على مدار العام.

واضاف أن الجامعة استعدت لإستقبال العام الدراسى الجديد وتجهيز البنية التحتية التكنولوجية، والبنية التحتية الإنشائية، والذى سيشهد تطويرا فى العملية التعليمية، من خلال تطبيق عدة أنظمة حديثة مثل التعليم عن بعد، والتعليم الهجين، مؤكداً ان جامعة الاسكندرية لها السبق والريادة في تطوير تلك المنظومة منذ عدة أعوام وقبل جائحة كورونا، وأضاف انه تم التوافق على استخدام عدة مواقع إليكترونية تم تدريب طاقم التدريس على التعامل معها لتسهيل المنظومة الإليكترونية  الجديدة على الطلاب، ووضع عدة خطط للتعامل مع الأزمات التى قد تحدث.

وأوصى بالاهتمام بالأنشطة الطلابية المختلفة، مؤكدا أن الجامعة مستمرة فى دعم هذه الأنشطة سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، ودعم هذه الأنشطة وتوسيع قاعدة المشاركة فيها بين الطلاب، جنبا إلى جنب مع العملية التعليمية إيماناً منها بأهمية هذه الأنشطة فى تكوين شخصية الطالب المتكاملة.

 

 

FB_IMG_1603011649030
 

 

FB_IMG_1603011663701
 

 

FB_IMG_1603011668065
 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة