تترات الدراما العربية ومنوعات غنائية بأوبرا الإسكندرية

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:43 ص
تترات الدراما العربية ومنوعات غنائية بأوبرا الإسكندرية أوبرا الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر فى الثامنة من مساء الخميس 22 من أكتوبر الجارى حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من أشهر تترات الدراما العربية بالإضافة إلى مجموعة من المنوعات الغنائية.

وأشارت دار الأوبرا فى بيان لها اليوم، إلى أن الفاصل الأول من الحفل يبدأ بموسيقى التعلب فات أداء الاوركسترا، ثم تقدم الفنانة سارة مجدى تتر مسلسل ألف ليلة وليلة "احكى ياشهرزاد"، وتتر مسلسل العائلة.. يا عيون يامغربانى، ويغنى الفنان ياسر سعيد..  اشمعنا انا زيزينيا .. لا مش انا اللى ابكى، وتشد والفنانة شمس إبراهيم بتتر مسلسل سارة .. مشاعر..  بتسأل ياحبيبى.

وبالفاصل الثانى تقدم الفنانة ندى غالب أغنية تتر مسلسل قضية رأى عام.. حديث الصباح والمساء.. كلمات، ويختتم الفنان محمد الخولى الحفل بأغنيتى تتر مسلسل الوسية.. ليالى الحلمية للفنان الكبير محمد الحلو، ورائعة العندليب الأسمر سواح.

يذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى قد تم تأسيسها فى الموسم الفنى لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة