خالد صلاح

كومان يكشف كواليس اجتماعه مع ميسي لإقناعه بعدم الرحيل عن برشلونة

الأحد، 18 أكتوبر 2020 02:28 م
كومان يكشف كواليس اجتماعه مع ميسي لإقناعه بعدم الرحيل عن برشلونة ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، عن شرط رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن ملعب كامب نو، خلال مقابلة مع صحيفة "AD" الهولندية، بعد اجتماع المدرب الهولندى مع البرغوث لمناقشة وضع المهاجم المخضرم، بعدما أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كومان، خلال تصريحات لصحيفة "AD" الهولندية، "فى أيامي الأولى تحدثت كثيرًا مع الناس حول وضع النادى، واتضح أن هناك استياءً كبيراً بين اللاعبين، لذلك كان من أولوياتي التحدث إلى ميسي لسماع كيف رأى الأشياء".

وأضاف مدرب برشلونة، "فى المنزل كان يخبرني ميسي بكل شيء، واستمعت إليه بعناية، ورغبته فى العمل وكيف يريد تغيير الأمور، وكان ذلك جيدًا، لأننا فى النهاية تحدثنا عن أفضل الطرق لدفع الفريق إلى الأمام".

وتابع مدرب الفريق الكتالونى، "كان النادى واضحًا جدًا بشأن رحيل ميسي بأنه لا يمكنه المغادرة إلا بالشرط الجزائى بقيمة 700 مليون يورو، وهو رقم مرتفع جدًا لدرجة أنه لم يدفعه أى نادٍ فى هذا الوقت، وبالنسبة لى كان السؤال هو كيف يمكننى إعادة ميسي كشخص وكلاعب؟".

وقال المدرب الهولندى، "عندما عاد للتدريبات بالفعل بعد ذلك الأسبوع المحموم لم أر سوى الأشياء الجيدة، ولم يكن هناك ما يشكو منه، والشيء الجيد هو أن ميسي حين يرى الكرة فإنه يستمتع".

وأشار المدرب الهولندي إلى أنه ممتن للغاية لتدريب لاعب رائع مثل ليونيل ميسي، لكونه لاعب ذكى ولديه رؤية ويفعل كل شيء بشكل مثالي من الناحية الفنية، ويتخذ قراره في جزء من الثانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة