خالد صلاح

بسمة وهبة تطمئن الجمهور على صحتها بعد الخضوع لعملية فى لندن.. فيديو

الأحد، 18 أكتوبر 2020 10:42 ص
بسمة وهبة تطمئن الجمهور على صحتها بعد الخضوع لعملية فى لندن.. فيديو الإعلامية بسمة وهبة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو مع جمهورها لتطمئنهم على صحتها بعد يوم من خضوعها لعملية فى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، حيث ظهرت فى المقطع المصور وهى ترتدى الحجاب، وكتبت فى تعليقها عليه: "الحمد لله والشكر لله، ثم لكل الناس الطيبة اللى دعتلى، ولكم مثل الدعاء يا رب".

 

ونشرت بسمة وهبة، مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وقالت فيه: "الحمد لله، أنا قولت أطمنكم عليا بس أول حاجة عملتها إنى سجدت سجدة شكر لله.. حمدت ربنا إنه رجعنى بالسلامة وقومنى بالسلامة"، وأضافت "يا رب ألطف بينا دايمًا يا رب.. اللهم انزل شفائك لمن مسه الضر.. اللهم أشف وعافى كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك يا رب يا كريم".

 

 

يأتى هذا بعد يوم واحد من مشاركة الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو صغير مع جمهورها قبل الدخول لغرفة العمليات فى إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية، وطالبت بسمة الجمهور بالدعاء لها، حيث قالت فى مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدًا"، وتلت آية "يد الله فوق أيديهم".

 

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال رسالتها للجمهور قبل الخضوع للعملية، "يا رب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى فى الدعاء"، فيما كتبت فى تعليقها على مقطع الفيديو الذى ظهرت فيه مرتديه الملابس الخاصة بغرفة العمليات، "من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالاً".

1

 

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قالت، قبل أيام، "أعانى من مشكلة فى المعدة بالإضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة غاية فى الصعوبة، وربنا كرمنى بطبيب إنجليزى استطاع أن يقوم بالكشف على حالتى، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذى كتبه وتناولته ولم تأت لى الأعراض لمدة شهر، وأضافت: "أنا فى نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكل الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التى تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتى لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كونى مريضة سرطان".

 

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال مداخلة هاتفية، السبت الماضى، على برنامج مساء DMC، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على فضائية DMC، أن الطبيب الإنجليزى قام بإجراء التحاليل اللازمة، وأرسله إلى أمريكا، لأن ذلك المعمل غير موجود فى لندن، حتى يعطيهم طريق العلاج الصحيح، قائلة "إنها فى كل الأحوال أن فى نعمة وفضل من الله".

 

وعن ملخص تجربتها مع المرض فى الآونة الأخيرة، قالت وهبة، أن ملخص التجربة هى "أنك تسلمى أمرك لله، وأنى لا أزعل من أى شيء أبتلى به، وأن لما ربنا يبتلينى بنبسط وبسجد شكر لربنا".

2

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة