خالد صلاح

السيدة المتعرضة للسرقة بدراجة نارية فى الشرقية تكشف لـ"الإبراشى" كواليس الحادث

الأحد، 18 أكتوبر 2020 03:52 ص
السيدة المتعرضة للسرقة بدراجة نارية فى الشرقية تكشف لـ"الإبراشى" كواليس الحادث برنامج التاسعة
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت دعاء عبد الكريم السيدة التي تعرضت للسرقة بالشرقية، إنها أم لأربعة أبناء، مشيرة إلى أنه أثناء عودتها من بعد شرائها لمستلزمات المدارس، فوجئت بصوت دراجة نارية يأتي من خلفها، مؤكدة أنها شعرت أن الدراجة النارية ستصدم بها ولكنهم قاموا بسرقة الحقيبة التي كانت تحتوى على هاتفها المحمول والبطاقة التموينية الخاصة بها ومبلغ من المال، مضيفة أنها استغاثت بالأهالى المتواجدين بالمنطقة، فوجدت منهم المساعدة الكاملة ولم يتركوها إلا بعد تفريغ الكاميرات.

وتابعت دعاء، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى يقدمة الإعلامى وائل الإبراشى، أنها بعد تفريغ الكاميرات قامت بالتوجه إلى قسم شرطة فاقوس، والذين استقبلوها بحفاوة كبيرة، وساعدوها في القبض على الجناة خلال 24 ساعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة فاقوس بمديرية أمن الشرقية، من ضبط شخصين قاما بسرقة حقيبة سيدة أثناء سيرها بالشارع رفقة نجلها.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من " دعاء ع ع " ربة منزل مقيمة بدائرة قسم فاقوس، تفيد أثناء سيرها رفقة نجلها بجوار الساحة الشعبية عصر أمس، قاما شخصين بالإقتراب منهما وسرقة حقيبة يدها ولاذا بالفرار، وطالبت أسرة السيدة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهمين، وتسليمهما للعدالة.

وتمكنت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم فاقوس من تحديد المتهمين والقبض عليهما، وجارى تحرير محضر وإحالتهما للنيابة العامة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة