خالد صلاح

اعرف السبب الحقيقى وراء حذف كاردى بى حسابها على موقع "تويتر"

الأحد، 18 أكتوبر 2020 01:09 م
اعرف السبب الحقيقى وراء حذف كاردى بى حسابها على موقع "تويتر" كاردى بى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت نجمة الراب العالمية كاردى بى لحذف حسابها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " تويتر "  وذلك بعد اصطدامها مع بعض المعجبين الذين انتقدوا قرارها بإلغاء طلب طلاقها من زوجها مغنى الراب أوفست .

فقد أكدت مغنية الراب الأسبوع الماضى أنها تصالحت مع أوفست و الذى استمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات ، و جاءت فكرة تراجعها عن الطلاق بعد أسابيع قليلة من إعلانها أنها تقدمت بطلب للطلاق رسميا .

على ما يبدو لم يقدر الكثيرين قرار كاردى بى الذى يخص حياتها الشخصية ، فقد تلقت كاردى بى سلسلة طويلة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى لبسبب عودتها إلى مغنى الراب أوفسيت  ، لذلك شعرت النجمة الشهيرة بحالة من الضيق و الغضب و هو ما دفعها لألغيت تنشيط حسابها على " Twitter " قبل الانتقال إلى Instagram Live للرد على منتقديها.

كاردي بي

يذكر أن احتفال كاردى بى بعيد ميلادها مؤخرا بحضور أوفست  اثار الكثير من الجدل و خاصة بعد تداول صور تبادلهما القبلات علنا ، و كان أبرز حضور الحفل الذى أقيم فى احدى الملاهى الليلة الشهيرة فى لاس فيجاس النجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون و DJ SpinKing ،  و بعدد من مقاطع الفيديو التى تم تداولها ظهرت كاردى بى بحالة معنوية مرتفعة حيث دخلت فى وصلة رقص مع اوفست وكأنها تعلن أنها تعيش حالة من السعادة خلال هذه الفترة .

من جهة أخرى أثارت كاردى بى ضجة بظهورها بعد أيام من حفل عيد ميلادها وهى تقضى سهرة مذهلة مع أوفست و هو ما زاد من التكهنات حول عودة علاقتهما .

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة