أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة راموس تهدد مشاركته مع ريال مدريد فى دوري الأبطال والكلاسيكو

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:14 م
إصابة راموس تهدد مشاركته مع ريال مدريد فى دوري الأبطال والكلاسيكو راموس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع النجم سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، لفحوصات طبية اليوم، الأحد، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مواجهة قادش التى انتهت بهزيمة الفريق الملكى بهدف نظيف فى مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني التي أقيمت ليلة أمس السبت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد يعانى من مشاكل فى ركبته اليسرى، وقد يغيب بسبب تلك الإصابة عن مواجهة شاختار دونستك في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، المحدد لها الأربعاء المقبل، ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة فى الجولة السابعة من الدوري الإسباني المحدد لها السبت المقبل.

وكان سيرجيو راموس قد اضطر لمغادرة المباراة ضد قادش في الشوط الأول بسبب ضربة في ركبته اليسرى، وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة فى الركبة إثر تلك الضربة، ومن المتوقع أن يغيب عن المباراتين المقبلتين.

ويشعر المدريديون بقلق شديد منذ إعلان إصابة راموس، نظرا لكونه آخر مرة لم يلعب فيها مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، خسر الملكى أمام مانشستر سيتي وخرج من البطولة في العام الماضى، وهى سابقة لا تدعو إلى التفاؤل قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من التشامبيونز ليج.

وسقط فريق ريال مدريد الإسباني، أمام ضيفه قادش، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث أحرز أنطوني لوزانو، هدف الفوز لصالح فريق قادش بالدقيقة 16 من زمن المباراة، واكتفى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بالمشاركة في الشوط الأول كاملا فقط، وذلك بسبب شعوره ببعض الآلام في القدم اليسرى بسبب تعرضه لكدمة خفيفة لكن الإصابة ليست خطيرة وفقا لما كشفته بعض التقارير الإسبانية.

وبدأ ريال مدريد ضد قادش، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: مارسيلو - فاران - راموس - ناتشو، خط الوسط: مودريتش - كروس - إيسكو، خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما – فاسكيز.

بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم تجمد رصيده عند 10 نقاط من 5 مباريات خاضها فى مسابقة الليجا، بينما تقدم قادش من المركز التاسع إلى وصافة الفريق الملكى برصيد 10 نقاط أيضا.

واستمر غياب النجم البلجيكي إدين هازارد عن ريال مدريد بسبب الاصابة، بالإضافة إلى الظهير داني كارفخال. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة