نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع.. قطع رأس رجل فى باريس ونشر وحدة مكافحة الإرهاب.. مقتل 6 عناصر شديدة الخطورة بالدقهلية فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.. وملكة جمال المغرب تعتذر للمصريات (فيديو)

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:00 ص
نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع.. قطع رأس رجل فى باريس ونشر وحدة مكافحة الإرهاب.. مقتل 6 عناصر شديدة الخطورة بالدقهلية فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.. وملكة جمال المغرب تعتذر للمصريات (فيديو) نشرة الحصاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة أخبار الحصاد لأهم الأخبار على مدار اليوم، من إعداد محمد الحناوى وتقديم شروق وجدى وهشام عبد التواب، وجاء فيها:
 
تفقدَ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدَ ظهرِ اليوم، الخُطواتِ التنفيذيةَ ومُعدلاتِ العمل بشبكةِ المحاور والطرق الجديدة، بمِنطقة شرق القاهرة.. ومحاور وكباري الربط الجديدة مع أحياءِ مِصر الجديدة، ومدينةِ نصر، والقاهرة الجديدة.
 
 
ووجهَ الرئيس بالإسراعِ في مُعدلاتِ التنفيذِ لاستكمالِ تطويرِ الصياغةِ الهندسيةِ لتلكَ المناطق، كما شددَ الرئيس علي الالتزامِ الدقيق بقواعدِ الاجراءاتِ الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.. حفاظاً علي سلامةِ وصحةِ جميع ِالعاملين بالمواقعِ الانشائية.
 
وفى سياق آخر، لقى 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالدقهلية مصرعهم، وتم ضبط 3 آخرين، و11 قطعة سلاح ناري وكمية من الذخائر والمواد المخدرة، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لمواجهة البؤر الإجرامية والعناصر الخطرة.
 
وتبين أن المتهمين مطلوبون على ذمةِ العديد من قضايا القتل والشروع في القتل والسَرقة بالإكراه وحمل أسلحة بدون ترخيص، واشتهروا داخل المركز بإثارة الرعب بين الأهالي.
 
فيما قررت نيابةُ حوادثِ جنوبِ القاهرة الكلية، حبسَ المُتهمين بسحلِ وقتلِ فتاة المعادي لسرقتِهِا، أربعةِ أيام على ذمةِ التحقيقات.
 
وكشفَ المُتهمان خلالَ تحقيقات النيابة... أنهما استقلا سيارة ميكروباص، وبدآ في البحث عن ضحيةٍ لسرقتِهِا بشوارعِ المعادي، مؤكدين أنهم لم يعَلما أن الفتاة لقَيِت مصرعَها... وأنَ الهدف كان السرقة فقط، موضحين علمَهُما بوفاةِ الفتاة من وسائلِ الإعلام قبل القبض عليهما.
 
وعلى المستوى الفنى، تلقت أسرة الفنان محمود ياسين عزائه اليوم في مدينة الشيخ زايد عقب وفاته أول أمس عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وشهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، بجانب حضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة.
 
وفى سياقٍ آخر، اعتذرت ملكة جمال المغرب، بعدَ ردودِ الأفعال الغاضبة التى شَنَها روادُ التواصل الاجتماعى بعدَ إساءاتِهِا لسيداتِ مِصر بعدَ إيقافِ حفلِ المطرب المغربي سعد لمجرد في مِصر، لاتهامه في عدةِ قضايا اغتصاب في فرنسا.
 
وقالت ملكةُ جمال المغرب عبرَ ستورى بحسابِهِا بموقعِ إنستجرام: "مصرُ بلد شقيقة وعزيزة هي ونساءهِا وشعبهِا على قلوبنِا.. واحترمها.. مشيرةً إلى أنها قصدت الجزء البسيط الذين هاجمو المغرب وبناتهَا.. وأنها لم تقصد التعميم لأنَ التعميم لغةُ الجُهلاء على حدِ وصفِهِا.
 
وعالميا نشرت الداخلية الفرنسية وحدةَ مكافحة الإرهاب فى باريس، بعد أن قطع رجل رأس شخص فى إحدى ضواحى العاصمة.
 
وأكدت وسائل إعلام فرنسية، نقلا عن مصدر بالشرطة الفرنسية اليوم إن رجلا قتل إثر تلقيه طعنة في الرقبة تسببت فى قطع رأسه بإحدى ضواحى العاصمة باريس، بينما أطلقت الشرطة النار على المهاجم وقتلته.
 
ورياضياً قال الجنوب أفريقي موسمياني، المديرُ الفنيِ لفريقِ الأهلي، أنه يعرفُ الوداد جيداً، ويرى أنه فريق قوي ويحترمَهُ كثيراً، قبلَ المباراة التى ستجمعُ الفريقين في التاسعةِ من مساءِ غدٍ السبت، بتوقيتِ القاهرة في ذهابِ نصفِ نهائيِ دوري أبطال أفريقيا.
 
وأوضحَ موسيمانى أن الوداد يعرفُ الاهلي هو الأخر لأنَ الفريقين كبيرين، مؤكداً أن هدفَهُ تحقيق نتيجة إيجابية، قائلاً:" لماذا لا نعود بالفوز؟".
 
وإلى أخبار الطقس حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا السبت، طقس مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء والصعيد نهارا.
 
ويتوقع الخبراء كذلك، أن يكون الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري، لطيفا على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
 
 وعن درجات الحرارة في القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة