أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى للمصريين: قاطعوا المنتجات التركية يرحمكم الله

السبت، 17 أكتوبر 2020 08:32 م
نشأت الديهى للمصريين: قاطعوا المنتجات التركية يرحمكم الله نشأت الديهى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الإعلامى نشأت الديهى كافة المصريين مقاطعة كافة أنواع المنتجات التركية المتواجدة فى الأسواق المصرية، وتابع: "قاطعوا المنتجات التركية يرحمكم الله .. لما تشترى المنتج التركى .. بتفتح بيت واحد تركى وتقفل بيت واحد مصرى"، مشيراً إلى أن تركيا تصدر لمصر منتجات بـ 3 مليارات دولار سنوياً.

 

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن المنتجات المصرية الأولى بالدعم والشراء، خاصة وأن تركيا تستهدف تدمير الدولة المصرية، وتابع:" تركيا تصدر بـ 180 مليار دولار من بينهم 36 مليار دولار في الدول العربية".

 

وأشار الديهى إلى أن الخلاف مع تركيا ليس خلافاً سياسياً بل خلاف على الوطن، وعليه فأن من يستورد المنتجات التركية فهو يرتكب جريمة فى حق الوطن، مناشداً أصحاب المحال والمولات تعليق لافتات يكتب عليها: "لا يوجد بالمحل منتجات تركية"، وتابع: "أناشد المصريين لا يدخلون المحال التي لا يوجد عليها هذه اللافتة".

 

وأكد "الديهى" أنه "من العيب أن يرتدى مصرى بدلة تركية الصنع فى الوقت الذى توجد فيه منتجات مصرية مثل ذلك تتفوق كثيراً فى الجودة عن المنتجات التركية"، مشدداً على أنه سوف يذيع أسماء المحال والمولات الذين ستتضامن مع مبادرة مقاطعة المنتجات التركية، فى برنامجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة