أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار الغردقة الدولى يستعد لاستقبال 4 رحلات أسبوعية قادمة من التشيك

السبت، 17 أكتوبر 2020 07:00 ص
مطار الغردقة الدولى يستعد لاستقبال 4 رحلات أسبوعية قادمة من التشيك مطار الغردقة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار الغردقة الدولى، بداية من اليوم السبت، 4 رحلات أسبوعية قادمة من العاصمة التشيكية براغ، أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس، وذلك فى إطار وصول رحلات سياحية دولية من شتى الدول المختلفة. من جانبه، قال مصدر بمطار الغردقة الدولى، إن بعد وصول الطيران الأوكرانى والصربى والسويسرى والبيلا روسى، لمطار الغردقة الدولى، بدأت تصل جنسيات جديدة من بينها البولندى والفرنسى، ومن المقرر أن تصل هذا الأسبوع 4 رحلات تشيكية لمطار الغردقة.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رحلات الطيران التشيكية ستصل بداية من اليوم السبت إلى القاهرة بواقع 4 رحلات أسبوعية أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد، وكذلك من العاصمة التشيكية براغ إلى الغردقة، اليوم السبت أيضا 4 رحلات فى أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد، وكذلك 5 رحلات لمرسى علم أسبوعية.

كان قد استقبل مطار الغردقة الدولى، فى وقت سابق أولى رحلات الطيران الفرنسية، قادمة من العاصمة باريس، تقل على متنها 136 راكبا، حيث تعد أولى الرحلات الفرنسية التى وصلت للمطار بعد توقف دام لأكثر من 7 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتعاملت سلطات مطار الغردقة الدولى، بصورة احترافية فى تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم تعقيم الركاب وحقائبهم فور الوصول، وقياس درجة الحرارة من خلال المرور على الكاميرات الحرارية بصالة الوصول، فضلا عن التأكيد على ارتداء الكمامات خلال إنهاء إجراءات الوصول، وتقديم الورود للسائحين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة