أكرم القصاص - علا الشافعي

بتقنية الفيديو كونفرانس..

محافظ الإسكندرية يبحث مع عمدة "باڤوس" تفعيل خط الطيران المباشر بين المدينتين

السبت، 17 أكتوبر 2020 04:00 م
محافظ الإسكندرية يبحث مع عمدة "باڤوس" تفعيل خط الطيران المباشر بين المدينتين جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، فيدوناس فيدونوس عمدة مدينة باڤوس القبرصية، وذلك للوقوف على آخر مستجدات اتفاقية إنشاء خط الطيران المباشر الذي يربط بين المدينتين، جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ.
 
وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم إلى أنه خلال اللقاء، أكد المحافظ أن إنشاء خط الطيران هذا سيسهم بشكل كبير في تنشيط السياحة وغيرها من المجالات الحيوية، لاسيما أن كلا المدينتين مركزا للسياحة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما أكد على تفعيل بنود اتفاقية التآخي بين الجانبين الذي يؤكد على عمق العلاقات بين مصر وقبرص، وبين الإسكندرية وباڤوس، ورحب بكافة أشكال التعاون التي من شأنها تعزيز العلاقات والخطط المستقبلية بين المدينتين.
 
وأوضح أن اتفاقية التوأمة بين الإسكندرية وباڤوس تتضمن فى بنودها التعاون فى مجالات الثقافة والسياحة والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والشباب والرياضة والنواحى الاجتماعية وغيرها من المجالات ذات الإهتمام المشترك و الذي سيعود بالنفع على المدينتين.
 

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد التقى عبر تقنية الفيديو كونفرانس، فيدوناس فيدونوس عمدة مدينة بافوس القبرصية، فى مايو الماضى وذلك لبحث سبل تعزيز اتفاق التآخى الذى وقع بين المدينتين عامى ، وكذا بحث آليات التعامل مع التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد على كلا المدينتين لاسيما مع اعتمادهما على السياحة، جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ.

 

وخلال اللقاء أكد محافظ الإسكندرية ضرورة تفعيل بنود اتفاقية التآخى بين الجانبين، لاسيما أن هذا الاتفاق يؤكد عمق العلاقات بين مصر وقبرص، وبين الإسكندرية وباقوس، مرحبا بكل أشكال التعاون التى من شأنها تعزيز العلاقات والخطط المستقبلية بين المدينتين.

 

وأوضح أن اتفاقية التوأمة بين الإسكندرية وبافوس تتضمن فى بنودها التعاون فى مجالات الثقافة والسياحة والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والشباب والرياضة والنواحى الاجتماعية وغيرها من المجالات ذات الإهتمام المشترك والذي سيعود بالنفع على المدينتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة