أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يبحث عن العودة للانتصارات بالبريميرليج أمام أرسنال

السبت، 17 أكتوبر 2020 07:00 ص
مانشستر سيتى يبحث عن العودة للانتصارات بالبريميرليج أمام أرسنال مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الاتحاد" المواجهة النارية بين فريقى مانشستر سيتى الإنجليزى وضيفه أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، في قمة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي تعود منافساتها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2020-2021 برصيد 9 نقاط من 4 نقاط خاضها بالمسابقة حتى الآن حيث حقق 4 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة كانت أمام ليفربول في الجولة الثالثة.

فيما يتراجع مانشستر سيتى للمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط من 3 مباريات، حيث فشل في تحقيق الفوز بأخر مباراتين، حيث خسر فى الجولة قبل الماضية أمام ليستر سيتي 5 - 2، ثم سقط في فخ التعادل مع ليدز يونايتد بهدف لكل منهما.

وفشل مانشستر سيتي فى تحقيق الفوز، خلال مباراتين متتاليتين فى الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ ديسمبر 2018، عندما خسر فى لقائى كريستال بالاس 3-2 وأمام ليستر سيتي، بنتيجة 2-1.

وبدأ مانشستر سيتى الموسم الحالى من البريميرليج، بالفوز على مضيفه فريق وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من جانبه، كشف الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن النجم البلجيكى كيفن دى بروين سيغيب عن مباريات السماوى فى المباريات المقبلة لفترة قد تصل إلى أسبوعين بداعى الإصابة.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة آرسنال :"دى بروين سيغيب لسوء الحظ لفترة تصل إلى أسبوعين، ولكن البقية عادوا بشكل جيد، لا أعتقد أن إصابة دي بروين خطيرة ولكنه سيغيب للقاءات المقبلة، أجويرو تدرب بشكل جيد معنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة