خالد صلاح

وردة يسجل أول أهدافه مع فولوس ويقوده لوصافة الدوري اليونانى.. فيديو

السبت، 17 أكتوبر 2020 05:55 م
وردة يسجل أول أهدافه مع فولوس ويقوده لوصافة الدوري اليونانى.. فيديو عمرو وردة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى عمرو وردة، مهاجم فولوس اليوناني، فريقه نحو تحقيق الفوز على ضيفه باس جيانينا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري السوبر اليوناني، وتسبب عمرو وردة في ركلة الجزاء التي سجل منها جان بيير بارينتوس هدف فولوس الأول في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

ونجح عمرو وردة في تسجيل الهدف الثانى لفريقه والأول له مع فولوس بالدقيقة 77 من زمن المباراة، ليقود الفريق اليوناني نحو التواجد في المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف فريق أريس سالونيكا  صاحب الصدارة.

 

وكان نادى فولوس اليوناني، أعلن نهاية سبتمبر الماضى تعاقده مع النجم المصرى عمرو وردة، بعقد لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، قادما من فريق باوك سالونيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الموقع الرسمي لنادى فولوس، إن عمرو وردة، صاحب الـ27 عاما، كان موجودا في النادى، ووقع على عقد جديد، لمدة عام، وسيرتدى القميص رقم 11.

 وكان عمرو وردة، قد خرج بتصريحات، قائلا:"سألعب مع فريق فولوس، في الموسم الحالي، أنا في الطريق إلى النادى من أجل التوقيع على عقود انضمامى للفريق، باوك لم يمنحنى الفرصة، على الرغم من الإشادة بي".

وهاجم النجم المصرى، مسئولي باوك، قائلا:"لا أعرف لماذا وقعوا معى عقد جديد، وفى الأخير لم أحصل على فرصتى مع الفريق، قبل شهرين، كانت لدى عروض من ناديي أولمبياكوس وأريس سالونيكا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة