أكرم القصاص - علا الشافعي

سناتور جمهورى يتهكم على اسم كامالا هاريس فى بداية مؤتمر انتخابى لترامب

السبت، 17 أكتوبر 2020 10:46 م
سناتور جمهورى يتهكم على اسم كامالا هاريس فى بداية مؤتمر انتخابى لترامب كامالا هاريس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدا أن السناتور الجمهوري الأمريكي ديفيد بيردو يسخر من كامالا هاريس أثناء تجمع انتخابي حاشد للرئيس دونالد ترامب في ولاية جورجيا حيث أخطأ مرارا في نطق اسم المرشحة لمنصب نائب الرئيس، وهاريس عضوة في مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كاليفورنيا وهي ابنة مهاجرين من الهند وجاميكا. واختار نائب الرئيس السابق جو بايدن هاريس نائبة له فى أغسطس، مما جعلها أول امرأة سوداء وأول أمريكية آسيوية تنضم إلى بطاقة رئاسية لحزب كبير.

وتحدث بيردو، الذي يخوض معركة ضارية لإعادة انتخابه في مجلس الشيوخ أمام الديمقراطي جون أوسوف، قبل ترامب في مدينة ماكون بوسط جورجيا مساء أمس، وأظهر مقطع فيديو لخطاب بيردو قيامه مرارا بمحاولات مبالغ فيها لنطق الاسم قبل أن يقول "لا أعرف، أيا ما كان" وسط ضحكات الحشد.

وغرد أوسوف بأن بيردو ما كان ليهزأ بأي رجل أو أبيض من زملائه في مجلس الشيوخ، وردت سابرينا سينغ المتحدثة باسم هاريس على تويتر أمس الجمعة، وكتبت "حسنا، هذا تصرف عنصري بشكل لا يصدق".

وقالت السناتور الديمقراطية إيمي كلوبوشار عن ولاية مينيسوتا، على تويتر اليوم السبت "إنه يعرف اسمها. لا يوجد سوى 100 منا(في مجلس الشيوخ)"، ورد جون بيرك المتحدث باسم حملة بيردو على تويتر قائلا إن السناتور "ببساطة أخطأ في نطق اسم السناتور هاريس، ولم يقصد أي شيء من ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة