خالد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف صلاح فى مباراة إيفرتون ضد ليفربول

السبت، 17 أكتوبر 2020 03:54 م
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هدف صلاح فى مباراة إيفرتون ضد ليفربول محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الإنجليزي الدولي دومينيك كالفيرت ليوين، مهاجم إيفرتون، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يلاحقه الدولي المصري محمد صلاح، بعدما أحرز كل منهما هدفا اليوم، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث مباراة إيفرتون أمام ضيفه ليفربول في ديربى الميرسيسايد الذى جمعهما ظهر السبت على ملعب "جوديسون بارك" معقل "التوفيز"، فى افتتاح الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي تعود منافساتها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويتصدر ليون الترتيب برصيد 7 أهداف، يليه محمد صلاح برصيد 6 أهداف بالتساوي مع هيونج مين سون هداف توتنهام، فيما يحتل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وحامل لقب الحذاء الذهبي للبريميرليج الموسم الماضي، المركز الرابع برصيد 5 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 

إيفرتون ضد ليفربول

تقدم النجم السنغالي ساديو ماني بالهدف الأول بعد مضي 3 دقائق، وهو الهدف الأول له منذ العودة من الاصابة بفيروس كورونا، هو أسرع هدف في ديربي الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي، وثاني أسرع هدف في هذه المباراة في المسابقة.

وفى الدقيقة العاشرة خرج النجم الهولندي فيرجيل فان دايك من ملعب المباراة مصابا وحل بدلا منه جو جوميز، بعد تدخل قوي مع حارس ايفرتون جوردون بيكفورد.

وبعد خروج فان دايك وتحديدًا في الدقيقة 19 تعادل ماكيل كين لإيفرتون من ضربة راسية قوية اثر ضربة ركنية نفذها الكولومبي جيمس رودريجيز.

فى الشوط الثاني، سجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 72 ليصل إلى الهدف 100 مع ليفربول ويكون ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للمئوية مع الريدز.

وفى الدقيقة 79 سجل هداف الدوري الانجليزي المهاجم المتألق دومينيك كالفيرت ليوين هدف التعادل، لتنتهي المباراة 2-2 بين الفريقين ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

بهذه النتيجة يصل ليفربول إلى النقطة العاشرة ليحتل بها وصافة الدوري الانجليزي مؤقتا، فيما يحتل ايفرتون الصدارة برصيد 13 نقطة وهو التعادل الأول له هذا الموسم بعد 4 انتصارات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة