خالد صلاح

إيفرتون ضد ليفربول.. تعادل مثير فى الشوط الأول وإصابة فان دايك

السبت، 17 أكتوبر 2020 02:22 م
إيفرتون ضد ليفربول.. تعادل مثير فى الشوط الأول وإصابة فان دايك احتفال ماني بهدف ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 الشوط الأول من المباراة التى تجمع إيفرتون أمام ضيفه ليفربول بمشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح فى ديربى الميرسيسايد، الذى يجمعهما حاليا على ملعب "جوديسون بارك" معقل "التوفيز"، فى افتتاح الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي تعود منافساتها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة.

إيفرتون ضد ليفربول

تقدم النجم السنغالي ساديو ماني بالهدف الأول بعد مضي 3 دقائق، وهو الهدف الأول له منذ العودة من الإصابة بفيروس كورونا، وهو أسرع هدف فى ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي، وثاني أسرع هدف فى هذه المباراة بالمسابقة.

وفى الدقيقة العاشرة خرج النجم الهولندي فيرجيل فان دايك من ملعب المباراة مصابا وحل بدلا منه جو جوميز، بعد تدخل قوي مع حارس ايفرتون جوردون بيكفورد.

وبعد خروج فان دايك وتحديدًا في الدقيقة 19 تعادل ماكيل كين لإيفرتون من ضربة راسية قوية اثر ضربة ركنية نفذها الكولومبي جيمس رودريجيز.

وجاء النجم المصري محمد صلاح فى التشكيل الأساسي، فيما عاد الثنائي تياجو ألكانتارا وساديو ماني بعد الشفاء من فيروس كورونا، كما عاد القائد جوردان هندرسون والمدافع الكاميروني جويل ماتيب من الاصابة.

وجاء التشكيل كالتالي ..

حراسة المرمى: أدريان/ الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون/ الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون/ الهجوم: ماني، فيرمينو ، صلاح.

ويدخل الريدز حامل اللقب، مواجهة اليوم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف الثلاثى: أستون فيلا، ليستر سيتى، وأرسنال"، في المقابل، يغرد إيفرتون منفردا بصدارة البريميرليج حيث يعد الفريق الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات بالموسم الجديد، حيث يملك في رصيده 12 نقطة سجل خلالها 12 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى الدولى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، قبل التوقف الدولى، بنتيجة 7-2 على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث يملك الريدز ثاني أسوأ سجل نتائج بعد خوضه أول أربع مباريات في الموسم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة