عنتر هلال: لن يستطيع أحد القضاء على أغانى المهرجانات أو منعها

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 02:10 ص
عنتر هلال: لن يستطيع أحد القضاء على أغانى المهرجانات أو منعها برنامج التاسعة
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر عنتر هلال، إن المصنفات الفنية فى وقتنا الحالى أصبحت شكل أكثر منه أن تقوم بدورها الفنى، مضيفا أنه يجب إيجاد فن جديد مقابل هذا الفن، مشيرا إلى أنه لن يتم القضاء على أغاني المهرجانات أو منعها، وأن 99% من الشعراء يجلسون حاليا في منازلهم .
 
وتابع هلال خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمة الإعلامي وائل الإبراشى، أنه من الممكن أن نعمل على إيجاد فن في مواجهة أغاني المهرجانات، مشيرا إلى أنها طوفان ولابد من إيجاد طوفان أشد منه لمواجهته، مضيفا أنه مستعد أن يعمل بدون مقابل لمواجهة هذا الفن.
 
على جانب آخر، كان قد فوجئ محبو الفنان أحمد مكي قبل أيام بهجوم كبير عليه من قبل الشاعر عنتر هلال الذى اشتهر خلال السنوات الماضية بتأليفه العديد من الأغاني الناجحة أبرزها "كماننا"، حيث شن الأخير من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك هجوماً عنيفاً على مكى بسبب ما قال عنه "عدم أخذه مستحقاته المالية على تعاونه مع مكي في فيلم : "طير انت" الذى عرض قبل 11 عاما".
 
هلال كتب عبر فيس بوك : " "لو أنت أحمد مكى.. أنا عنتر هلال.. الشاعر اللى أنت أخدت أغنيته سوا سوا في الخضرة والهوى.. بدون وجه حق ونزلتها في فيلم طير انت".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة