أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالحميد بسيونى يدرس مباريات نادى مصر قبل موقعة 19 أكتوبر بالدورى

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 04:00 ص
عبدالحميد بسيونى يدرس مباريات نادى مصر قبل موقعة 19 أكتوبر بالدورى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى على دراسة مباريات نادى مصر قبل ملاقاته فى الثالثة عصر الاثنين المقبل بالجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد الكلية الحربية ، وضمن طلائع الجيش بقاءه في الدوري المصري الممتاز، بفوزه على ضيفه مصر للمقاصة بهدف دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة .

وحسم الاهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى ولايزال الصراع دائراُ بين الفرق على مركز الوصيف والمركز الرابع .

وأغلق الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى صفحة مباراة بيراميدز التى أقيمت مساء الأربعاء على ستاد بتروسبورت فى إطار منافسات الدور ربع النهائى لكأس مصر ، وضرب فريق طلائع الجيش موعدًا فى مع المتأهل من الزمالك ونادى مصر لنصف نهائى بطولة الكأس، بعد أن حصد بطاقة التأهل بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، وذلك بعد أن تم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية بعد أن أنتهى الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ستاد بتروسبورت في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

أهدر جون أنطوى الضربة الأولى لبيراميدز بعد أن تصدى لها محمد بسام ببراعة، وأحرز محمد أشرف روقا للطلائع، ثم أحرز دودو الجباس أول هدف لبيراميدز، وسجل أحمد موسى كابوريا الهدف الثانى للطلائع، كما أهدر على جبر هدف أخر لبيراميدز بتصدى من بسام، وأحرز على الفيل الهدف الثالث للطلائع، ثم أهدر محمود حمادة الركلة الثالثة ، لتصبح النتيجة 3 / 1 للطلائع.

فى سياق مختلف، أكد أحمد وجدى، وكيل مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، أن لاعبه لم يوقع للنادى الإسماعيلى مفضلا التركيز مع فريقه بالوقت الحالى وحسم مصيره بنهاية الموسم، وقال أحمد وجدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "مهند لاشين يمتلك بالفعل عرضًا من الإسماعيلى وعروضًا أخرى ولكنه لم يوقع للدراويش بشكل رسمى، ويفضل إغلاق هذا الملف فى الوقت الحالى للتركيز مع الطلائع لحسم مسألة البقاء فى الدورى الممتاز وبعد نهاية الموسم يدرس كل العروض التى يمتلكها ويتخذ القرار المناسب وقتها بالتشاور مع إدارة الطلائع وبعد الحصول على موافقة النادى الذى يرتبط بتعاقد معه".

فى شأن آخر، اقترب حسين السيد "مارسيلو"، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، من الانتقال لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان الأهلى قد أعار مارسيلو للصفاقسى التونسى فى يناير الماضى، وشارك فى ثلاث مباريات قبل أن يفسخ تعاقده مع النادى التونسى ويعود للقاهرة بسبب جائحة كورونا.

وفى وقت سابق، تحدث حسين السيد لاعب النادى الأهلى عن أنباء توقيعه لبيراميدز، وقال مارسيلو فى تصريحات لبرنامج أون تايم سبورت، "لم أوقع لبيراميدز، هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.. رفضت عرضاً من الزمالك فى وقت سابق رغم أنه كان مغرياً".

وأضاف حسين السيد أن عقده مع الأهلى ممتد لموسمين معلناً انتظامه فى تدريبات الأهلى خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه ينتظر تحديد مستقبله، وفجر حسين السيد مفاجأة بتأكيده أنه حصل على 4 آلاف دولار من الصفاقسى فى 6 أشهر وأنه لم يتمكن من الخروج بهم من المطار وتركهم لأحد أصدقائه.

وأشار مارسيلو إلى أنه تلقى عرضا من الزمالك بأضعاف ما قدمه الأهلى إلا أنه رفضه بسبب توقيعه للقلعة الحمراء، قائلا، "رفضت عرضا مغريا من الزمالك لرغبتى فى البقاء بالأهلى، ولم أوقع للزمالك وتعرضت للأذى فى الأهلى بسبب ما تردد، وتربطنى صداقة قوية مع أحمد مرتضى منصور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة