حظك اليوم الجمعة 16/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سفر بعيد

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سفر بعيد برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات منها حب العمل والطيبة والغموض، وهو من الأبراج النارية التي يحب مواليده أيضًأ خوض المغامرات والاستكشاف، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس النجمة سكارليت جوهانسون. 

برج القوس على الصعيد المهنى

سفر بعيد لفترة في مجال العمل يعطيك فرصة كبيرة لزيادة خبراتك وتعدد مصادرك وعلاقاتك مع الآخرين في مجال عملك، فانتبه لأنه قد يكون هناك من يرغب في الذهاب لتلك المهمة ويحاول اقتناصها منك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تتقرب من والديك أكثر من ذلك، فلديهم بعض المشكلات والمخاوف تجاهك، لذا اهتم بهم قبل أن يفوت الآوان وتشعر بالندم للأبد كما شعر به غيرك ممن فضلوا أنفسهم وعملهم عليهم.

برج القوس علي الصعيد الصحى 

صحتك النفسية مهمة كالبدنية، فعليك أن تبتعد عما يؤذى مشاعرك ويدخلك في حالة من الاكتئاب، وحاول أن تندمج مع الأهل والأصدقاء ولا تترك نفسك للوحدة.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس الفترة المقبلة

الأيام المقبلة تحمل العديد من المفاجآت السارة، فلا تستسلم للأفكار الهادمة التى تسيطر عليك منذ فترة، والتي تجعلك تشعر بأنك إنسان سئ ولا يمكن أن تكون قدوة لغيرك، وأن الفشل يسيطر عليك، وستجد من يدعمك ويصل معك للقمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة