أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يحفز الأهلى و الزمالك بدورى أبطال أفريقيا لتشكيل فريق نسائى

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 05:30 ص
اتحاد الكرة يحفز الأهلى و الزمالك بدورى أبطال أفريقيا لتشكيل فريق نسائى اتحاد الكرة
كتب محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم اندية مسابقة الدوري العام الممتاز الرجال على رأسهم الأهلي و الزمالك من أجل تحفيزهم  بشأن تكوين كل منها فريق لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات خلال الموسم الكروي المقبل 2021/2020، وذلك ضمن خطة اللجنة الخماسية من أجل توسيع قاعدة الممارسة النسائية تماشياً مع الاتجاه الدولي والقاري للنهوض بها.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم رصد مكافأت مالية كبيرة للأندية للمشاركة فى الكرة النسائية خاصة بعد دعم الاتحاد الدولي للاتحادات الأهلية من أجل الاهتمام بالكرة النسائية.

وتعد هذا الخطوة فرصة ذهبية للأندية المصرية لتمثيل مصر على المستوى القاري والافريقي وتحقيق إنجازات على هذا الصعيد إسوة بما تحققه الفرق المصرية في مسابقات الرجال وتأتي ذلك الخطوة تزامناً مع قرار الاتحاد الافريقي بإطلاق النسخة الاولى من دوري أبطال افريقيا للسيدات اعتباراً من الموسم الرياضي 2021/2020.

وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم النسائية، وذلك تحت إشراف الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، ويتكون من أحمد رمضان مديرا فنيا ومصطفي منير مدرباعاما وعبد الرحمن محمد مدربا مساعدا وعزة أبو الخير مدربا مساعدا وباسم خيرت مدربا لحراس المرمى وعثمان أحمد مديرا إداريا والدكتور مهند محمد مجدي طبيبا والدكتور محمد عصمت مخططا للأحمال، والدكتورة الاء أحمد علي اخصائي علاج طبيعى ومريم الروينى إدارى وأسامة أمام منسق إعلامى وشريف عبد النعيم مسئول المهمات.
 
يذكر أن حسين عبد اللطيف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، هو المدير الفنى السابق لمنتخب مصر للكرة النسائية قبل أن يتقدم بإستقالته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة