7 مشاهد تلخص معاناة الهنود فى مواجهة الفيضانات بعد مصرع 94 شخصا.. صور

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 09:00 م
7 مشاهد تلخص معاناة الهنود فى مواجهة الفيضانات بعد مصرع 94 شخصا.. صور الفيضانات فى الهند
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت حصيلة قتلى الفيضانات التي اجتاحت الهند إلى 94 شخصا على الأقل، كما أكد مسئولون اليوم، الجمعة، أن الفيضانات الناتجة عن الأمطار الغزيرة فى مختلف أنحاء جنوب وغرب الهند أدت أيضا إلى تدمير عدة طرق ومنازل ومحاصيل.

استمرار عمليات الإنقاذ
استمرار عمليات الإنقاذ

 

وتداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورا ترصد معاناة الهنود في مواجهة الفيضانات ومحاولات إنقاذ عشرات الأسر من خطر الفيضانات.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، أن ولاية "تيلانجانا" جنوب البلاد كانت الأسوأ تضررا بسبب موجة الأمطار والفيضانات غير الموسمية، فيما أشارت السلطات إلى أن 50 شخصا على الأقل لقوا حتفهم بسبب حوادث متعلقة بالأمطار منذ الثلاثاء الماضي.

وتعرضت مناطق كثيرة في غرب وجنوب الهند لفيضانات شديدة ناجمة عن هطول أمطار غزيرة وارتفاع مناسيب مياه الأنهار، ويعاني السكان في هذه المناطق كارثة انسانية بسبب غرق الشوارع والمنازل في الفيضانات، حيث تسببت الأمطار في إلحاق أضرار بالأرز والقطن ومحاصيل أخرى.

الفيضانات في الهند
الفيضانات في الهند

 

وفى وقت سابق، قال مسؤولون من ولايتي تيلانجانا ومهاراشترا الخميس، إن 30 شخصا قُتلوا في الأولى بينما لقي عشرة حتفهم في الثانية بسبب انهيار جدران أو التعرض للصعق بالكهرباء أو الغرق فى المياه التى ارتفع منسوبها.

وأعلنت السلطات الخميس عطلة في حيدر أباد وطلبت من السكان البقاء في المنازل، واضطربت الحياة اليومية في العديد من أنحاء المدينة بسبب انقطاع الكهرباء بسبب الفيضانات.

إنقاذ هنود من الفيضانات
إنقاذ هنود من الفيضانات

 

جانب من فيضانات الهند
جانب من فيضانات الهند

 

عمليات الانقاذ
عمليات الانقاذ

 

فيضانات الهند
فيضانات الهند

 

معاناة الهنود في الفيضانات
معاناة الهنود في الفيضانات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة