أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوى إبراهيم تكشف قصة غضب أمينة رزق من القذافي بسبب عبارة "التمثيل تدجيل"

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 07:00 ص
نجوى إبراهيم تكشف قصة غضب أمينة رزق من القذافي بسبب عبارة "التمثيل تدجيل" نجوى إبرااهيم فى ندوة اليوم السابع
زينب عبداللاه ومروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت العديد من البرامج التى قدمتها الإعلامية والفنانة الكبيرة نجوى إبراهيم خلال مشوارها نجاحات مذهلة واستطاعت أن تدير بحرفية حوارات مع كل فئات المجتمع من الرئيس إلى أبسط عامل وع نجوم وخبراء من كل المجالات، وأن تقتحم مجالات وتقدم حلقات صعبة لايزال يذكرها الجميع.

وكان من هذه البرامج "اخترنالك، عصافير الجنة، 6 على 6 ، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلا عن أشهر برامج الأطفال ومنها صباح الخير الذى تربى عليه لأجيال وأثرت فى حياتهم يوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.

والتقت الإعلامية الكبيرة خلال مشوارها بعدد من الرؤساء منهم الرئيس القذافى، وخلال ندوة اليوم السابع تحدثت نجوى إبرهيم عن كواليس هذ اللقاء.

وقالت ماما نجوى: "انبهرت جدًا بتفكيره وكنا وفد من مجموعة نجوم منهم أمينة رزق ومحمود ياسين وكان عددنا حوالى 10 أشخاص وتحدثت معه وأخبرته أنى قرأت الكتاب الأخضر، واصطحبنا إلى غرفة ابنته التى قذفها صاروخ وكان يحتفظ بها كما هى بنفس السرير وعليه الدماء".

وتابعت: "كان فكره مختلف ولديه ذكاء غير عادى ويعشق بلده، ولكنى تعجبت واندهشت من بعض الأشياء التى يتبعها"

وحكت الإعلامية الكبيرة موقفاً حدث خلال هذا اللقاء مع الفنانة الكبيرة أمينة رزق، قائلة: "اصطحبونا إلى خيمة وغضبت الفنانة الكبيرة حين رأت تابلوه كبير جدًا مكتوب بالخط العريض "التمثيل تدجيل"، واستنكرت هذا الكلام وطلبت أن تعود لمصر فورا، قائلة " يعنى إحنا الفنانين دجالين، إحنا جايين هنا عشان نتهان".

وأضافت: "اكتشفنا في النهاية أنه يقصد التمثيل البرلمانى لأنه ليس لديهم برلمان، وعندما فهمت أمينة رزق المعنى المقصود قالت للقذافى "ياحبيبي أنا أسفة ظلمتك"، وكان القذافى سعيدا جدا عندما عرف أنى أقدم برامج للأطفال و كان وقتها بيعمل مشروع النهر العظيم، وطلب منى أن يرسل لى عدد من الأتوبيسات لأصطحب أكبر عدد من الأطفال المصريين لكى يشاهدوا النهر العظيم وشعرت أنه تلقائى وبه لمسة الطفولة ويعشق بلده."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة