خالد صلاح

رونالدو يتحدى كورونا: لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف فى طريق ما يمكنك القيام به

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 01:32 م
رونالدو يتحدى كورونا: لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف فى طريق ما يمكنك القيام به كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، فى صورة جديدة له من داخل العزل المنزلى، بعد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا "كوفيد – 19"، حيث نشر عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة من أمام حمام السباحة، صحبها بتعليق: "لا تدع ما لا يمكنك فعله.. يقف فى طريق ما يمكنك القيام به".

 

رونالدو
رونالدو

 

وكان وزير الرياضة الإيطالى فينتشنزو سبادافورا، اتهم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بخرق البروتوكول الصحى على هامش سفره إلى البرتغال للمشاركة مع معسكر منتخب بلاده لمباراتى فرنسا والسويد، والتى تعرض خلالها للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما تسبب فى إبعاده عن المباراة الثانية التى أقيمت أمس وحسمها منتخب بلاده بنتيجة 3-0 بعدما شارك فى التعادل السلبى ضد الديوك فى دورى الأمم الأوروبية.

 

Capture
 

وقال وزير الرياضة الإيطالى، إن سفر رونالدو من تورينو إلى البرتغال ثم العودة إلى مقر يوفنتوس مرة أخرى شهد خرقا للبروتوكول، وأوضح فى تصريحات لإذاعة راديو راى الإيطالى: "كيف سافر رونالدو والسلطات تحظر السفر إلى تورينو؟ أعتقد أن هناك انتهاكا للبروتوكول الصحى."

 

ونشر يوفنتوس بيانا أمس قال فيه: "عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا برحلة طبية مصرح بها من السلطات الصحية المختصة بناءً على طلب اللاعب وسيواصل عزله الذاتى فى منزله".

 

واعتبر البعض أن هذا الأمر انتهاكًا آخر للقواعد المعمول بها، لكن مدير السلطة الصحية المحلية فى تورينو روبرتو تيستى قال إن ما تم مع رونالدو بالكامل كان ضمن حقوقه.. وعلق قائلا: "لا أعرف التفاصيل الدقيقة لهذا الوضع، لكن القواعد تسمح لشخص ما بطلب رحلة خاصة مسجلة كرحلة طبية مع جميع السلطات المختلفة، يمكنه بعد ذلك ركوب سيارة إسعاف، ونقله إلى منزله للحجر الصحى لمدة 10 أيام على الأقل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة