خالد صلاح

ترامب يتعهد بالوصول للقاح كورونا قبل نهاية العام.. ويؤكد: الأولوية لكبار السن

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 08:04 م
ترامب يتعهد بالوصول للقاح كورونا قبل نهاية العام.. ويؤكد: الأولوية لكبار السن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
كتبت : ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتقديم رعاية فائقة لكبار السن داخل الولايات المتحدة، قائلاً خلال مؤتمر انتخابي فى ولاية فلوريدا منذ قليل إن إدارته ستتوصل إلى لقاح فعال وآمن لوباء كورونا قبل عام، وأن الأولوية فى تقديمه ستكون لكبار السن.

 

وقال ترامب فى كلمته إن عدد كبار السن فى الولايات المتحدة يقدر بـ54 مليوناً، وأن إدارته قدمت وستقدم رعاية فائقة لهم، وتوفر كل الدعم الذي يحتاجونه خاصة فيما يتعلق بآثار وباء كورونا.

 

ويحاول الرئيس الأمريكي تكثيف جولاته الانتخابية منذ تعافيه من كورونا أملاً في حسم مارثون البيت الأبيض لصالحه والفوز بولاية ثانية، في الانتخابات التي ينافسه فيها المرشح الديمقراطي، جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

 

وفجر الجمعة، علق ترامب خلال فاعلية انتخابية علي إصابته قائلاً: "أشعر الأن أنني بصحة ممتازة، وأن عودته السريعة لحياته الطبيعية تأتي لأنه رئيس لديه التزام تجاه شعبه وعليه مقابلة الناس والاستماع إليهم والتعرف على مشكلاتهم ، فالناس يحبونني ولا يمكن أن اختبئ منهم في قبو بسبب فيروس كورونا".

وجدد ترامب تعهده بالتوصل قريباً للقاح فعال لوباء كورونا، ما أن يتم التأكد من فاعليته وسلامته من قبل فرق الباحثين والخبراء الأمريكيين، متعهداً بأن يتم توافر جرع كافية للقضاء العاجل على الوباء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة