هل تسير شركات هواتف أندرويد على نهج أبل وتطرح هواتفها بدون شاحن وسماعات؟

الخميس، 15 أكتوبر 2020 11:00 م
هل تسير شركات هواتف أندرويد على نهج أبل وتطرح هواتفها بدون شاحن وسماعات؟ أيفون 12
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يختبر مصنعو هواتف أندرويد بأكمله قريبًا شيئًا فعلته شركة أبل عند إطلاق هاتفها iPhone 12، بعد أن أعلنت عن هاتفها الجديد الذى يأتى بدون أجهزة الشحن، ويمكن لمصنعى الأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد القيام بذلك.

إذن كيف سيشحن مستخدمو أبل هواتفهم؟

سوف يعتمد المستخدمون على أجهزة الشحن القديمة الخاصة بهم سواء كانت سلكية أو لاسلكية، حيث تتجه شركة أبل إلى المزيد من الحفاظ على البيئة من خلال قطع بعض المكونات عن هاتف آيفون الجديد، حيث يعتبر الصندوق الذى يأتى به الهاتف أكثر صداقة للبيئة، وسيتم استخدام 90 فى المئة من الألياف الصديقة لإعادة التدوير.

سيظل هاتف iPhone 12 مزودًا بكابل (USB-C)، لكن بدون أى سماعات أو مقبس للجدار، وإذا لم يكن لديك شاحن لهاتف آيفون، فأنت بحاجة إلى شراء شاحن منفصل. وإذا كنت تمتلك أى أداة أخرى من أبل تأتى مع نظام (MagSafe) البيئى الجديد، فيمكنك استخدامه لشحن جهاز iPhone 12 الخاص بك.

وتقول الشائعات الآن إن صانعى هواتف أندرويد سيتبعون أيضًا شركة أبل، وهذا شيء يمكن القيام به إذا كان الهدف هو القضاء على الهدر الموجود، حيث يأتى كل هاتف ذكى يُباع اليوم مزودًا بشاحن جديد.

يمكن لشركات التكنولوجيا المساعدة فى صنع عالم أفضل إذا كانت هناك نفايات أقل، ويمكنهم البدء بالتوقف عن إطلاق أجهزة الشحن والضروريات الأخرى التى يمتلكها معظم الأشخاص بالفعل، إنه ليس قرارًا سيئًا، ولكن بالطبع يجب أن توفر الشركات الحل لمن ليس لديهم شواحن خاصة بهم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة