غليان فى قنوات الإخوان.. إعلام الجماعة يهاجم الشخصيات العامة المشاركة في تحدى اليوم السابع بسبب إنجازات الرئيس.. وحملات إساءة وتشويه سمعة من معتز مطر.. ومذيع يستخدم إيحاءات رخيصة للهجوم على وفاء عامر وعبير صبرى

الخميس، 15 أكتوبر 2020 12:41 ص
غليان فى قنوات الإخوان.. إعلام الجماعة يهاجم الشخصيات العامة المشاركة في تحدى اليوم السابع بسبب إنجازات الرئيس.. وحملات إساءة وتشويه سمعة من معتز مطر.. ومذيع يستخدم إيحاءات رخيصة للهجوم على وفاء عامر وعبير صبرى قنوات الإخوان
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغليان انتابت قنوات الاخوان بسبب اقبال الفنانين ورموز المجتمع على المشاركة في تحدى اليوم السابع لذكر إنجازات الرئيس السيسى في 3 دقائق ،حيث خصصت مساحات من البث للهجوم على المشاركين في التحدي ،ومحاولة إرهابهم معنويا ،والإساءة إليهم وتشويه سمعتهم ،وكان لافتا أن حملات الهجوم ضد المشاركين في التحدى تمت بشكل متزامن على الفضائيات الاخوانية بما يشير إلى أن الجهة الممولة والداعمة لهذه القنوات قد أصدرت تعليماتها بالبدء في الهجوم على الشخصيات العامة التي شاركت في التحدي ،والتقط العاملين في قنوات الاخوان هذه التعليمات لتنفيذها  .

أحمد سمير المذيع التركي الناطق باللهجة المصرية تناول في برنامجه الفنانة عبير صبري بهجوم وقح ولا أخلاقي لمجرد أنها شاركت في تحدي اليوم السابع ،ولجأ إلى تصريحات قديمة لها عن نتيجتها في الثانوية العامة للاساءة إليها ،لكنه لم يجرؤ على مناقشة محتوى الفيديو الذي شاركت به في التحدي ،وهو ما يؤكد نهجهم في محاولة الإساءة للجميع .

في نفس الحلقة هاجم نفس المذيع الهارب في تركيا الفنانة وفاء عامر لمشاركتها في التحدي ،واستخدم أسلوب رخيص للغاية يعكس رؤية الاخوان ومؤيدينهم للفن ،حيث وصم الوسط الفني باوصاف غير لائقة ،ووجه للفنانين اتهامات لا أخلاقية بدون اى بينة ،على خلاف ما تقر به الشرائع السماوية والأخلاق والمبادئ .

وفى تزامن يثير الدهشة خرج معتز مطر للهجوم على المشاركين في التحدى وهاجمهم بعنف ،وحاول الإساءة اليهم ،لكنه أيضا لم يناقش محتوى الفيديوهات الصادرة عنهم .

 

عدد كبير من نجوم الفن في تحدى إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أطلقه "اليوم السابع" للحديث عن الإنجازات التي قدمها السيسى في نهضة مصر ، وعبر الفنانون المشاركون عن سعادتهم بإنجازات الرئيس السيسى التى قدمها خلال 6 سنوات منذ توليه حكم مصر في كل المجالات الفنية والاجتماعية والصحية والسياسية وغيرها.

وكان من ضمن الفنانين الذين شاركوا في تحدى إنجازات السيسى محمد هنيدى وأحمد سعد ولقاء الخميسى وصبرى فواز ووفاء عامر وعبير صبرى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة