أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 3 متهمين بالاختلاس والاستيلاء على المال العام

الخميس، 15 أكتوبر 2020 12:08 م
ضبط 3 متهمين بالاختلاس والاستيلاء على المال العام حبس - أرشيفية
كتب محمود عبدالراضى – علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على 3 أشخاص وهم كل من رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية بالإسكندرية، أمين عام، وآخر أمين صندوق بذات الجمعية - جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية، لاتهامهم بالاختلاس والاستيلاء على المال العام والإضرار به.

فقد أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا قيام 3 أشخاص رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية بالإسكندرية، أمين عام، وآخر أمين صندوق بذات الجمعية - جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية، باستغلال طبيعة عملهم خلال الفترة من بين عامى (2017 / 2019).

وأضافت بقيامهم بتأجير المركز الطبى وقاعة المناسبات الخاصين بالجمعية والاستيلاء على القيمة الإيجارية لهم والتى تقدر بمبلغ "407413- أربعمائة وسبعة ألاف وأربعمائة وثلاثة عشر جنيه"، وعدم توريدها لخزينة الجمعية، وتم تأيد ذلك بسؤال أعضاء اللجنة المشكلة من الجهات المعنية، كما أمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتعهدوا بسداد المبالغ المالية المستولى عليها، واتخذت الأجهزة المعنية الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة