أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل تطرح ميزة Duplex لحجز مواعيد صالونات التجميل بدلا منك

الخميس، 15 أكتوبر 2020 03:00 ص
جوجل تطرح ميزة Duplex لحجز مواعيد صالونات التجميل بدلا منك مساعد جوجل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جوجل في طرح ميزة Duplex التي يمكنها الاتصال بالصالونات لحجز موعد بدلا منك، حيث سيتمكن مساعد جوجل قريبًا من طلب موعد نيابة عنك، وتم الإعلان عن هذه الميزة قبل عامين عندما كشفت جوجل لأول مرة عن ميزة دوبلكس، وهى الميزة الأولى والوحيدة للمستهلك.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "the verge"، أكدت جوجل أن ميزة حجز قص الشعر وتصفيفه يتم طرحها الآن في الولايات المتحدة، على الرغم من أنها ليست متاحة للجميع بعد. 
 
وتجرى العملية عند حجز قصة شعر، من خلال سؤال مساعد جوجل للمستخدم عن التاريخ والوقت اللذين يرغب فيهما لتحديد موعد. 
 
يمكنك إخبار الخدمة بنطاق زمني أيضًا، حتى تتمكن من إجراء تعديلات إذا لزم الأمر، وتدعم الميزة حجز ثلاث خدمات أساسية فقط، قص للرجال، أو قص شعر للسيدات، أو قص الشعر عامة.
 
وإذا أردت القيام بأي شيء بخلاف ذلك أو الذهاب إلى صالون يستخدم اصطلاحات تسمية مختلفة، فسيتعين عليك الاتصال بالهاتف بنفسك.
 
أثبتت تقنية الصوت من جوجل أنها جيدة، حيث يقوم المساعد بإدراج بعض الكلمات لجعل المحادثة تبدو طبيعية بالنسبة للشخص الموجود على الطرف الآخر من المحادثة.
 
أثار ذلك بعض الجدل عندما تم الإعلان عن الخدمة لأول مرة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن جوجل لم تكن واضحة بشكل خاص مع المتصلين بشأن وجود روبوت على الخط. 
 
وقالت جوجل لاحقًا إنها ستكون أكثر شفافية بشأن هذه المكالمات، وذلك بجانب بداية هذه الخدمة بحجز المطاعم من قبل وحاليا الصالونات، ولم يتم الكشف عن ما سيأتى بعد بخطط جوجل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة