الغيابات تضرب باريس سان جيرمان قبل مواجهة نيم

الخميس، 15 أكتوبر 2020 04:18 م
الغيابات تضرب باريس سان جيرمان قبل مواجهة نيم توخيل
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان ، غياب الكثير من لاعبى بطل الدوري الفرنسي عن مواجهة نيم المحدد لها غدًا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من ليج 1، بسبب الإصابات التى لحقت باللاعبين خلال المنافسات الدولية، والإيقافات التى وقعها الاتحاد الفرنسى على لاعبى الفريق بسبب أزمة مباراة أولمبك مارسيليا فى بداية الموسم.

وقال توخيل، فى مؤتمره الصحفى لمباراة نيم المحدد لها غدا الجمعة، "لدينا الكثير من الغائبين غدًا، عاد دراكسلر وفيراتى وماركينوس مصابين من منتخبهم، تم إيقاف كورزاوا ودي ماريا، أثبت أندر هيريرا إصابته بالفيروس ولم يتدرب معنا، من المقرر أن ينضم دانيلو إلينا اليوم لكنه كان على اتصال بكريستيانو رونالدو وعليه الابتعاد عن الفريق، أجرى دجبا اختبارًا جديدًا ، وسنرى ما إذا كان سلبيًا، بيرنات مصاب بالطبع وكهرر أيضا وإيكاردي أصيب في ركبته الأسبوع الماضي وخسر غدا ".

وأضاف توخيل، "من الإيجابي أن نرى ما فعله اللاعبون خلال الواجب الدولى، سجل كيليان هدفًا، وحطم نيمار الأرقام القياسية، لكننا ما زلنا قلقين بشأن الإصابات، نحن على اتصال بهم كثيرًا، ونبقى على اطلاع دائم على حالتهم، ولكن هناك أيضًا الرحلات التى تجعل التعافى صعبًا، وغدا، نحن أيضا فى حركة، وهذا لا يساعد".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان، "التحدى الذى نواجهه رائع، يجب أن أجد حلولًا ليكون لدى فريق طموح على أرض الملعب فى نيم غدًا، وهو الفريق الذى يسمح لنا بالهجوم وتسجيل الأهداف، لم نتعامل مع أى مباراة باستخفاف قبل مباراة في دوري الأبطال ولن نبدأ غدًا، لكن علينا الانتباه إلى صحة اللاعبين، وبعضهم مثل مبابي أو نيمار لعبوا وسافروا كثيرًا، لن نفكر فى مانشستر، لكن الوضع يعنى أنه يتعين علينا توقع بعض الشيء".

وأضاف توخيل، "نتوقع دائمًا نفس الشيء: النصر، لا يزال لدينا الكثير من الطموح، لكن الوضع خاص بسبب فيروس كورونا. في كل استراحة دولية، هناك خطر فقدان اللاعبين، وفى غضون شهر، يبدأ من جديد، إذا كان لدينا فريق بنسبة 100٪ ، فنحن فريق قوى للغاية، ولكن حتمًا، مثل أي شخص آخر ، إذا كان لدينا الكثير من الغائبين ، فقد يصبح الأمر معقدًا. وهذا هو الحال في الأيام القليلة المقبلة ".

واختتم مدرب باريس سان جيرمان حديثه قائلا، "أفضل أن نسمح للاعبين بإظهار صفاتهم في الملعب، لا أريد التحدث عن ذلك كثيرًا من قبل، سيستغرق الأمر وقتًا قبل أن يشعروا بالراحة التامة في محيطهم الجديد، وصل كين ودانيلو اليوم، وكان رافينيا قادرًا على التدرب معنا لمدة 10 أيام، إنه لاعب تقنى للغاية ومتواضع جدًا وممتع للغاية، أعلم أنه سيتكيف بسرعة، وبالطبع يمكنه اللعب غدًا، يمكن أن يبدأ كين أيضًا ظهوره معنا ، وسنتحدث معه عندما يصل ونجري جلسة، وقد يلعب ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة