إنفوجراف.. ترفيق المناطق الصناعية بوادى النطرون وحوش عيسى ب 205 مليون جنيه

الخميس، 15 أكتوبر 2020 12:03 م
إنفوجراف.. ترفيق المناطق الصناعية بوادى النطرون وحوش عيسى ب 205 مليون جنيه إنفوجراف
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة إن ما شهدته مصر خلال الست سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثماريه وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

وأشار محافظ البحيرة إلى أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيراً إلى أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ 2941 مشروع على أرض المحافظة منها ما تم الإنتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ 44.5 مليار جنيه.

و نشر المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، ٱنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على الافاق الاستثمارية الواعدة والجهود المبذولة بالمناطق الصناعية ( المنطقة الصناعية بوادي النطرون – المنطقة الصناعية بحوش عيسى ).

وأوضح الٱنفوجراف أن تكلفة ترفيق المناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى تبلغ 205 مليون جنيه مشيرا إلى أن المنطقة الصناعية بوادي النطرون مقامة علي مساحة 498 فدان وهناك 320 مشروع متنوع فى مختلف المجالات تم الانتهاء منه وجارى العمل به من اجمالى 451 قطعة مخصصة وتبلغ تكلفة الترفيق 115.5 مليون جنيه.

وأوضح أن المنطقة الصناعية بحوش عيسى علي مساحة 346 فدان بها 71 مشروع متنوع تم الانتهاء من بعضها وجارى العمل بالبعض الاخر من إجمالى 129 قطعة  مخصصة وتبلغ تكلفة الترفيق 89.2 مليون جنيه.

 

IMG-20201015-WA0058
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة