هل الرصاصة التى كانت فى جيب محمود ياسين حقيقية؟.. صاحبها يتحدث لـ""تليفزيون اليوم السابع"

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 03:03 م
هل الرصاصة التى كانت فى جيب محمود ياسين حقيقية؟.. صاحبها يتحدث لـ""تليفزيون اليوم السابع" صاحب الرصاصة الحقيقية التى كانت فى جيب محمود ياسين
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عباس صابر ملك إكسسوار السينما، صاحب الرصاصة التي كانت في فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، عن كواليس تعاملاته مع الفنان الراحل محمود ياسين في فيلم "الرصاصة لا تزال فى جيبى"، والذى يعد أحد أشهر أفلام حرب أكتوبر"، موضحاً عن أن الرصاصة التي ظهرت في الفيلم أظهرها في أحد البرامج.

وأضاف في تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، أعدها محمد محسوب، وقدمتها آلاء شتا، أن الفيلم مثل الأبطال الحقيقين في انتصار 73 والكل كان سعيد بمشاركة محمود ياسين فيه.

وأكد أنها من العيار المستعمل فى حرب 73، وتمثل كل الرصاصات التى رفعت علم مصر على خط بارليف".

وولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وتعلق بالمسرح منذ أن كان في المرحلة الإعدادية من خلال (نادي المسرح) في بورسعيد، وكان حلمه آنذاك أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي. انتقل إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة وتخرج في كلية الحقوق.

وحقق حلمه بالانضمام للمسرح القومي الذي قدم عليه وعلى المسارح الأخرى عشرات الأعمال المميزة مثل (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث في أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة