دافعت عن مصر في الخارج بعد 30 يونيو بمحض إرادتي واستغللت علاقاتي مع برلمانيين بالاتحاد الأوروبي لتصحيح الصورة المغلوطة .. العمل الخيري لا علاقة له بالدائرة أو الانتخابات

محمد أبو العينين: ملتزم بكل كلمة قلتها في برنامجي الانتخابي وأنا خدام أهالي الدائرة.. أنا مش بدفع فلوس وماشي بثقة الناس..أي حد يقدم مال سياسي شخص حقير ولا أتحالف مع أي مرشح وأخوض مستقل

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 11:48 م
محمد أبو العينين: ملتزم بكل كلمة قلتها في برنامجي الانتخابي وأنا خدام أهالي الدائرة.. أنا مش بدفع فلوس وماشي بثقة الناس..أي حد يقدم مال سياسي شخص حقير ولا أتحالف مع أي مرشح وأخوض مستقل النائب محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، إنه خاض الانتخابات بناء على طلب الناس مشيرا إلى أنه وجد الحب والثقة في أهالي الدائرة وهذه الثقة أمانة يتحمل مسئوليتها أمام الله.
 
وتابع محمد أبو العينين خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، : ملتزم بكل كلمة قلتها لأهالي الدائرة، وأقول لأهالي الدائرة انا سعيد بكم.
 
قال محمد أبو العينين : في ناس كلموني وقالوا لي ان في ناس بتدفع فلوس عشان ننتخب ابو العينين، وكل هذا الأمر لا أعرفه أنا  ولا بدفع فلوس وماشي بثقة الناس وبالفعل بلغت".
 
وأكمل محمد أبو العينين  : الصندوق هو اللي ممكن يجبني ولو جبني الصندوق سمعا وطاعة ولو مجتش أنا خدام أهالي الجيزة"، مستدركا أنه لا تحالف ولا تنسيق مع أي مرشح وأخوض مستقل. 
 
وتابع محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، :"أي حد يقدم مال سياسي  شخص حقير وعلى الأهالي احتقاره وهذا الشخص ضعيف ولن يفلح".
 
وقال النائب محمد أبو العينين إن جميع طلبات أبناء الجيزة والعجوزة والدقى طلبات مشروعة، وسوف يتم تنفيذها.
 
 
 
وأضاف محمد أبو العينين، إنه التقى محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد لتلبية مطالب أبناء الجيزة والعجوزة والدقي. 
 
ولفت محمد أبو العينين، إلى أن هناك تخطيطا شاملا لجميع المشكلات التى يواجهها المواطنون فى الدقى، وكشف أن محافظ الجيزة رجل وطني ويريد خدمة وطنه.
 
وأكد محمد أبو العينين، أنه فى خدمة أبناء الجيزة و الدقى و العجوزة سواء كان  نائبًا بمجلس النواب، أو كان خارج المجلس.
 
وأوضح محمد أبو العينين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه طموح وما أنجزه فى 5 سنوات، كان سيتم فى أكثر من 20 عامًا، واتمنى أن تصل الرؤي التى يطرحها السيسي إلى عقل و قلب كل مواطن مصري.
 
وتابع أن الصوت الانتخابي أمانة و أطالب الناخب باختيار من سيخدمهم ويدافع عن حقوقهم و أن مطالب أهالي الدقي والجيزة وبين السرايات مشروعة مؤكدا أنه من حق اى مواطن فى مصر العيش حياة كريمة وأن الجميع يعمل على كسب لقمة العيش مشيرا إلى أن مشكلة الباعة الجائلين يجب أن نعمل على تنظيم مكان عملهم ولكنه لا يستطيع أن يعد بأي شئ الآن.
 
وتابع النائب محمد أبو العينين أنه يتم العمل على القيام بمشروعات خيرية لكنه  لا يستطيع الحديث عنها الآن ولكن نرصد مطالب الأهالي وخلال وقت قصير ستحل مشاكلهم معلقا " ربنا يقدرني وأسعد الكل".
 
وأشار أبو العينين  أن مناطق اولاد علام وأرض اللواء ودائرة الدقى والعجوزة بها مشاكل كثيرة على الرغم من الامكانيات القوية خاصة على المستوى الرياضي فبها العديد من الأندية  كنادي الصيد والترسانة والزمالك.
 
وقال النائب محمد أبو العينين  أن التخصصية فى الرياضة ليست كرة قدم فقط ولكن يتم الاهتمام بباقي الألعاب من أجل العمل على وجود أبطال رياضيين.
 
رفض محمد أبو العينين، الحديث عن أي عمل خيري يقوم به في دائرته أو خارجها قائلا :" لا أحب الحديث عن أي عمل خيري أقوم بتنفيذه ولا  أريد إلا الثواب من الله والعمل الخيري لا علاقة له بالدائرة أو الانتخابات، ولا أبغى إلا الثواب ومرضاة الله سبحانه وتعالى "
 
وتابع إنه تحرك بمحض إرادته ولم يكلف من أحد للدفاع عن الدولة المصرية بعد 30 يونيو، مضيفا:" استغللت علاقاتي مع برلمانيين  خارج مصر بالاتحاد الأوروبي لتصحيح الصورة المغلوطة عن مصر".
 
 
 
وأضاف محمد أبو العينين  :" كانت  هناك معلومات خاطئة تنشر عن مصر وكان هناك بعض المبالغات عن حقيقة ثورة 30 يونيو في مصر.
 
وتابع أبو العينين:"  وجدت ان صورة ثورة 30 يونيو في مصر مختلفة في الخارج على عكس الواقع "، مضيفا:"   قنواتي الثلاث عملت ضد مرسي لأنه كان يسير في طريق مغاير وضد الدولة المصرية ".
 
 وأكمل:" توجهت إلى الأمم المتحدة وعقدت لقاءات مع لجان متخصصة وكان لديها معلومات مغلوطة وصورة مغايرة عن الواقع في مصر وعملت على تصحيح هذا الأمر ".
 
وقال النائب محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع أنه خلال أول دورة انتخب بها في الجيزة كانت هناك فكرة لعمل مؤتمر مع جامعة القاهرة والمحافظ خلال ذلك الوقت مؤكدا أن رئيس الجامعة جمعنى مع  80 أستاذا من الأساتذة المتخصصين وكان ذلك خلال عام 2001.
 
وأضاف أنه خلال هذا المؤتمر تم الاتفاق على رؤي جديدة للجيزة وتم تكليف بعمل الدراسات المتخصصة في كل النواحي البيئية وتم عمل اول كتاب بعنوان "مشروع تحديث الجيزة".
 
وتابع النائب محمد أبو العينين أن "مشروع تحديث الجيزة" كان به 400 مشروع للمحافظة مؤكدا أن الهدف من ذلك أن يكون هناك جيزة جديدة,
 
وأشار أبو العينين إلى أن موضوع الرصف الطريق في شارع النيل وسليمان جوهر موضوع ضمن الاولويات خاصة مع وجود الباعة الجائلين الذين يجب أن نوفر فرص عمل لهم أو يتم عمل مكان آخر ويتم نقلهم إليه.
 
وقال النائب محمد أبو العينين أنني سأعمل على حل مشكلة الباعة الجائلين بحيث أنه لا نترك كبار السن أو الشباب.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة