فان دايك: منتخب هولندا قدم كرة جيدة أمام إيطاليا وطريقة 3-5-2 تناسبنا

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 11:33 م
فان دايك: منتخب هولندا قدم كرة جيدة أمام إيطاليا وطريقة 3-5-2 تناسبنا فان دايك خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى قائد المنتخب الهولندي، فيرجيل فان دايك، سعادته بالتعادل 1-1 أمام منتخب إيطاليا خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أتليتى أزورى دى ايطاليا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية، وبهذه النتيجة تتراجع إيطاليا لوصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب هولندا فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر المنتخب البولندي برصيد 7 نقاط.

قال فان دايك: "لقد لعبنا كرة قدم جيدة حقًا في فترات، كنا منظمين بشكل جيد وعملنا بجد، كان علينا الدفاع بشكل جيد والتواصل مع بعضنا البعض، ربما في الشوط الثاني كان بإمكاننا أن نستغل المزيد من المنافسات".

أضاف: "لقد كان أداءً جيدًا يمكننا البناء عليه في المستقبل، لدينا ظهور بعضنا البعض، نحن نعرف ما نحن قادرون على ذلك ، إنها مجرد مسألة تحقيق ذلك على أرض الملعب".

وواصل: "المدرب أجرى الخطة الصحيحة 3-5-2 تحدثنا عنها كفريق مسبقًا وكانت مناسبة لنا، شعرنا أنه ليس لدينا خيار، كان علينا القيام بالأشياء بشكل مختلف عما فعلناه في أمستردام، كان علينا الحصول على نتيجة، وهو ما حدث".

وحسم المنتخب الإيطالى موقعة مباراة الذهاب لصالحه على ستاد "أمستردام أرينا" فى بلاد الطواحين بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وكان المدير الفنى الجديد للمنتخب الهولندى فرانك دى بور قد سقط فى اختباره الأول فى مباراة ودية ضد المكسيك صفر-1 على أرضه قبل التعادل الأخير.

ولم يخسر منتخب ايطاليا فى آخر 19 مباراة تحت قيادة مدربه أنطونيو مانشيني، حيث حقق 14 فوزاً وأربعة تعادلات كان آخرها مع بولندا الأحد الماضي، كما أن هولندا لم تسجل فى آخر ثلاث مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة