رودرى: إهدار الفرص حرم منتخب إسبانيا من فوز كبير على أوكرانيا

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:15 ص
رودرى: إهدار الفرص حرم منتخب إسبانيا من فوز كبير على أوكرانيا رودري
وكالة الأنباء الاسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رودري هيرنانديز، لاعب وسط منتخب إسبانيا، عقب الخسارة الثلاثاء أمام أوكرانيا بهدف نظيف في رابع جولات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، إن الفريق "افتقد الدقة في اللمسة الأخيرة"، وإنهم "كانوا لينتصروا بثلاثية نظيفة، في حالة استغلال الفرص" التي أتيحت لهم، وأضاف رودري في تصريحات للتليفزيون الإسباني عقب المباراة التي احتضنها ملعب (أولمبيسكي الوطني) في كييف "لم نكن نتوقع الخسارة هنا، ولكننا كنا ندرك مسبقا أن المباراة ستكون صعبة للغاية أمام منافس قدم مباراة كبيرة أمام ألمانيا".

كما أكد لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، "ربما بدأنا المباراة ببطء، ولكننا سيطرنا عليها بشكل عام. كنا أصحاب الفرص الأكثر، ولكننا افتقدنا الدقة أمام المرمى. المنافس وصل مرة وحيدة لمرمانا، وسجل هدفا. علينا التعلم من هذه الدروس".

وتابع صاحب الـ24 عاما "كان علينا استغلال الفرص بشكل أفضل. يجب على الكرة أن تدخل الشباك، وهذه مهمة الجميع، ليس فقط المهاجمين. ربما غاب عنا الصبر في اللمسة الأخيرة. الخسارة محزنة، ولكن الإيجابي أننا ما زلنا في الصدارة".

ورغم الخسارة الأولى للإسبان في المجموعة، إلا أنهم ما زالوا في صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام ألمانيا وأوكرانيا، بينما تقبع سويسرا في قاع الترتيب بنقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة