أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يكشف عروض محمد إبراهيم وموقف اللاعب

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 01:45 م
المقاصة يكشف عروض محمد إبراهيم وموقف اللاعب محمد ابراهيم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء بكرى سليم نائب رئيس مصر المقاصة أن النادى ينتظر تخطى عقبة آخر جولتين فى مسابقة الدورى العام من أجل تحديد المدير الفنى الجديد للفريق خلفاً لعلى عاشور، وقال سليم فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بى أون تايم" على قناة أون تايم سبورت: على عاشور ابن النادى ومن الناس المخلصين، لكن الأمر الجيد أن موضوع الهبوط قد حسم قبل هذا التوتر، وتم تعيين جمال عمر فى الإدارة الفنية، وبعد ذلك سيتم حسم المدرب الجديد للفريق، ولا نريد الإعلان عن اسم مدرب إلا عندما يتم الاتفاق بشكل رسمى، والأسماء كلها مطروحة.

وواصل: حتى الآن لم يحسم أمر محمد إبراهيم واللاعب نفسه لم يحسم بوجهته القادمة، وأكد أنه سيحسم الأمر بعد أخر مباراتين، وبناء على طلبه نرحب بأى نادى يطلبه، لأن رغبة اللاعب هى الأهم.

وأضاف بكري سليم : "فى مفاوضات حسين الشحات حددنا قيمة معينة ولم يقبل الأهلى والزمالك، وبعدها جاء إليه عرض بـ3 ملايين دولار فى العين ليعود بعدها إلى الأهلى بـ 186 مليون جنيه كأغلى لاعب فى تاريخ مصر".

واختتم: حتى الآن لم نتسلم عرض رسمى لمحمد إبراهيم لكن هناك مفاوضات غير رسمية، وأريد أن أنوه إلى أن محمد إبراهيم لاعب خلوق ومحترم ورغم عدم حصوله على مستحقاته يلعب بجدية ويصبر على الأزمة.

وشهدت الفترة الماضية اتفاقا بين إدارة الأهلى والمقاصة على انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر، لضم اللاعب مقابل 15 مليون جنيه مع استعارة المقاصة 2 لاعبين من القلعة الحمراء، ورغم اتفاق الطرفين على الصفقة، إلا أن الأهلى تراجع عن فكرة ضم اللاعب، لتعود الصفقة لنقطة الصفر من جديد، ليوقع اللاعب إلى فريق بيراميدز، بعد أن تلقى عدة عروض أخرى بخلاف عروض خارجية.

وجاء تراجع الأهلى عن ضم محمد إبراهيم من المقاصة رغم أن المدير الفنى السابق فايلر كان مقتنعا بمحمد إبراهيم، ووفقا لتامر النحاس وكيل اللاعب، فإن  الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني الجديد للفريق يرغب في الاستفادة من لاعبي الأهلي والناشئين في مركز 10 لذا تعطّلت صفقة محمد إبراهيم، وأبلغ الأهلي محمد إبراهيم عن عدم اتمام الصفقة بكل احترام .

بدأ محمد إبراهيم مسيرته في البحيرة، وانضم منها الى ناشئين الزمالك، وقضى مع الفريق الأبيض عدة مواسم، ثم انتقل إلى ماريتيمو البرتغالى، وعاد للزمالك مرة أخرى ومنه إلى المقاصة، لينتقل فى النهاية إلى بيراميدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة