إصابة 4 لاعبين من بارما الإيطالي بفيروس كورونا

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 09:02 م
إصابة 4 لاعبين من بارما الإيطالي بفيروس كورونا بارما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بارما الإيطالي عن إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد إجراء الاختبارات الاخيرة، وأكد بيان للنادي أن ثلاثة من بين اللاعبين الأربعة لم تظهر عليهم أعراض، فيما يعاني أحدهم من أعراض طفيفة لفيروس كورونا، وفقًا للبروتوكول المتبع تم عزل اللاعبين الأربعة ، في حين أن باقي أعضاء الفريق يخضع للعزل الذاتي.

وأشار النادي إلى أنه تم اختبار جميع الآخرين في الفريق والجهاز الفني وجاءت النتيجة سلبية، ولكن سيتم اختبارهم مرارًا وتكرارًا خلال الأيام القليلة المقبلة لمواصلة التدريب.

وضرب فيروس كورونا الأندية الإيطالية في الأسبوع الأخير بشدة، تزامنا مع الموجهة الثانية للوباء العالمي المستجد الذي ضرب البلاد.

ولا يقتصر الارتفاع في عدد الحالات على كرة القدم فقط ، حيث تتعرض إيطاليا لموجة ثانية من فيروس كورونا، إذ تم تسجيل 7332 حالة إيجابية جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية وتوفي 43 شخصًا.

ويواجه ديربى مدينة ميلانو، بين الإنتر وميلان، المقرر له السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، شبح التأجيل، فى ظل إصابات بفيروس كورونا المستجد، التى يعانى من نجوم الفريقين.

في الوقت نفسه أشارت تقرير إيطالية إلى صعوبة تأجيل ديربي الغضب بين إنتر وميلان، حيث ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن تأجيل ديربي الغضب بين الإنتر وميلان سيكون أمراً صعباً فى هذا التوقيت، مؤكدة أن التأجيل سيكون أمراً ممكناً فقط فى حال أصيب 10 لاعبين أو أكثر من إنتر ميلان بفيروس كورونا، خلال فترة 7 أيام متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة