طموح مصر مع الرئيس السيسي يصل عنان السماء .. ومشروعات تنموية ضخمة نفذت في عهد الرئيس السيسي

أبو العينين : سأخدم أبناء دائرتي في حالة توفيقي أو خسارتي والصندوق سيحدد الفائز .. لدى رؤى استراتيجية طموحة امتداد و جزءا لا يتجزأ من برنامج الرئيس السيسي

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 11:42 م
أبو العينين : سأخدم أبناء دائرتي في حالة توفيقي أو خسارتي والصندوق سيحدد الفائز .. لدى رؤى استراتيجية طموحة امتداد و جزءا لا يتجزأ من برنامج الرئيس السيسي النائب محمد أبو العينين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد أبو العينين، مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردي رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، إن  شعاره الانتخابي معا من اجل مصر، و له دلالة  تؤكد أنه مع كل مواطن مهما كان منصبه سواء كان عمالا او فلاحا او وزيرا  أو رئيس جمهورية.
 
وأضاف محمد أبو العينين في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  مصر  تحتاج  العمل الجاد والدفاع عنها في كل مكان ومصر  بها قائد يعشق تراب الدولة المصرية".
 
وتابع  النائب محمد أبو العينين، أن شعاره الانتخابي معا من أجل مصر، وله دلالة تؤكد أنه مع كل مواطن مهما كان منصبه سواء كان عمالا أو فلاحا أو وزيرا أو رئيس جمهورية.
 
وأكد محمد أبو العينين: "نحن في صراع  بصرف النظر عن التحديات مع الغير ونحن في صراع مع الزمن في كل المجالات، والرؤى الاستراتيجية مثل رؤية 2030 من البصمات التاريخية التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي".
 
وأكمل محمد أبو العينين:"  لدى رؤى استراتيجية طموحة وأي برنامج أتحدث عنه  يعتبر امتدادا أو جزءا لا يتجزأ من برنامج ورؤى مصر التي وضعها  الرئيس السيسي، وبرنامجي الانتخابي هو برنامج الرئيس السيسي المستمد من الرؤى التي رسمها لصالح الدولة المصرية".
 
وتابع محمد أبو العينين:"  نحن في صراع  بصرف النظر عن التحديات مع الغير ونحن في صراع مع الزمن في كل المجالات، والرؤى الاستراتيجية مثل رؤية 2030 من البصمات التاريخية التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي".
 
وأكمل محمد ابوالعينين:" لدى رؤى استراتيجية طموحة وأي برنامج اتحدث عنه  يعتبر امتدادا وجزءا لا يتجزأ من برنامج ورؤى مصر التي وضعها  الرئيس السيسي، وبرنامجي الانتخابي هو برنامج الرئيس السيسي المستمد من الرؤى التي رسمها لصالح الدولة  المصرية ".
 
وأضاف محمد أبو العينين أن  العاصمة الإدارية الجديدة كانت صحراء والآن أصبحت أرض العاصمة الإدارية الجديدة  ذات قيمة مضافة كبيرة وأن العالم يتحدث عن أحدث مدينة عصرية جديدة في جميع  خدماتها ومستوياتها وإنشائها ".
 
وأكمل أبو العينين :"  نمتلك مهندسين على أعلى مستوى، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي مهندس وحياته  كلها كانت عبارة عن تخطيط عمراني وانشاءات وجمع كل أساتذة مصر والخبراء وقدم رسالة عصرية حديثة في صورة المشروعات التنموية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة ".
 
ولفت أبو العينين:"  العاصمة الإدارية الجديدة  عبارة عن تخطيط قائم على رؤى وطموح مرسوم  من البداية "، مضيفا:"  طموح مصر مع الرئيس السيسي هو عنان السماء وهناك مشروعات تنموية ضخمة نفذت في عهد الرئيس السيسي " بالإضافة الى الجامعات الجديدة  مثل جامعة الملك سلمان بها تخصصات غير تقليدية نستفيد منها في الداخل، والرؤى والفكر قيمة مضافة في كل مجال كما تم تنفيذ كم هائل من المشروعات التي تخدم المواطن بشكل مباشر في عهد الرئيس السيسي".
 
وأكمل أبو العينين: "كل يوم يتم الانتهاء من 3 مشروعات في مختلف المجالات على مر السنوات الماضية"، مضيفا: "الأجانب يرصدون التنمية في مصر بمختلف المجالات".
 
وتابع  محمد أبو العينين إنه وجد الثقة من أبناء الجيزة و الدقى و العجوزة، موضحًا أن الثقة أمانة و تكليف وأنه قطع على نفسه أن يوفى بجميع الالتزامات التي وعد بها وإنه سعيد بما يلاحظه من أبناء الجيزة والدقى والعجوزة. 
 
ولفت محمد أبو العينين، إلى أنه سيخدم أبناء الجيزة سواء فى حالة توفيقه في الانتخابات أو فى حالة عدم توفيقه، مؤكدًا ان الصندوق هو من سيحدد المرشح الفائز. 
 
وأشار  إن  المستثمر الأجنبي يحتاج إلى التعرف على طرق التفكير والطموحات والرؤى المستقبلية في مختلف المجالات .
 
وتابع  إن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة يوجد فيها جميع فئات المجتمع المصري العظيم، مضيفا أن :"فيها الابراج والفلاحين والأماكن رفيعة المستوى وغيرها و أن كل مواطن مصري لابد وأن يفتخر بما تم تنفيذه في مصر، لافتا إلى أن شارع جامعة الدولة من الممكن أن يكون شانزليزيه الجيزة ويجب اعادة تقييم الشارع من جديد وهنعمل قعدات خاصة للناس وهنجمل الشارع وعايزين فنان يرسم المكان كله وازاي استفيد بكل قطعة فيه، وفخور بضم الدقي والعجوزة إلى دائرة الجيزة وتمثيلي لهم شرف كبير لي".
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة