أكرم القصاص

جورجينا روديجيز تطمئن جمهورها بصورة جديدة بعد إعلان إصابة كريستيانو بكورونا

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 02:47 م
جورجينا روديجيز تطمئن جمهورها بصورة جديدة بعد إعلان إصابة كريستيانو بكورونا جورجينا رودريجيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا روديجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس، طمأنة جمهورها ومتابعيها على صحتها بعد إعلان إصابة صديقها الدون أثناء مشاركته في بطولة الأمم الأوروبية.

ونشرت رودريجيز، صورة لها منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، تظهر فيها وهى فى إحدى جلسات تصويرها لمجلة عالمية، لتعلن عن شفائها من الفيروس القاتل بشكل غير مباشر، خاصة أن صديقها يتواجد منذ عدة أيام في معسكر المنتخب البرتغالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My first time in @voguebrasil 🇧🇷📸💥 @nicolasgerardin

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

وكان قد أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، الثلاثاء أن نجم وقائد المنتخب كريستيانو رونالدو بحالة جيدة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأنه "لا يفكر سوى في اللعب وأشار سانتوس خلال مؤتمر صحفي مواجهة البرتغال أمام السويد في رابع جولات المجموعة الثالثة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية إلى أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي لم تظهر عليه أي أعراض، مشددًا على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر، وأوضح: "نحن هنا معزولون تماما منذ الاثنين الماضي، دخلنا، ثم أجرينا جميعا الاختبار، ولم يدخل أي أحد للمعسكر. لم تكن هناك أي مشاكل في المعسكر الأول، ولكن حدث شيء ما هنا، وليس بسبب عدم تطبيق الإجراءات".

ويعد رونالدو هو ثالث لاعب في صفف بطل أوروبا يصاب بالفيروس التاجي، بعد جوزيه فونتي وأنتوي لوبيز، وخلال المعسكر الحالي، خاض منتخب البرتغال مباراة ودية أمام إسبانيا الأربعاء الماضي، ثم مباراة أمام فرنسا في باريس الاثنين، ثم سيواجه السويد الأربعاء في لشبونة.

georginagio_121257290_1709109575913596_8115464061912644014_n
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة