موعد مباراة بوليفيا ضد الأرجنتين اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 01:00 ص
موعد مباراة بوليفيا ضد الأرجنتين اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوليفيا، مساء اليوم الثلاثاء، فى المباراة التي تجمع الفريقين على استاد "هيرناندو سيليس"، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم، ويحتل الأرجنتين المركز الرابع بترتيب المنتخبات برصيد 3 نقاط، بينما تتواجد بوليفيا في المركز العاشر والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة بوليفيا ضد الأرجنتين اليوم

وتقام مباراة بوليفيا ضد الأرجنتين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2

ونجحت الأرجنتين في تحقيق الفوز الأول لها في افتتاح التصفيات على منتخب الإكوادور بهدف دون رد، جاء بأقدام النجم ليو ميسي.

التانجو الأرجنتيني في هذا اللقاء يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز، ومواصلة حصد النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول ترتيب المنتخبات، من أجل البقاء بين الكبار للتأهل إلى كأس العالم 2022.

أما منتخب بوليفيا فقد خسر في المباراة الافتتاحية أمام البرازيل بخماسية دون رد، وتعتبر هذه نتيجة ثقيلة بالنسبة له، لذا عليه تحقيق نتيجة ايجابية من أجل تصحيح المسار.

ويعاني ليونيل ميسي ورفاقه من عوامل خارجة عن السيطرة، حيث الجغرافيا والطبيعة الخاصة للبلد اللاتيني دوماً ما تسبب المشاكل للألبيسيليستي، وقد شهد ملعب "هيرناندو سيليس" بالعاصمة البوليفية تعثرات عدة لرفقاء ميسي.

الملعب على ارتفاع 3640 متراً من سطح البحر وما يتسبب فيه من نقص حاد بالأكسجين، يصبح الأخير سلاحاً فتاكاً لأصحاب الأرض الذين يعوضون نقص الإمكانيات الفنية بعامل الأرض والطقس.

ورغم أن في 36 مباراة سابقة بين البلدين كانت الغلبة للأرجنتين في 26 وسبعة فقط لبوليفيا، ولكن خمسة من تلك الانتصارات وقع في العاصمة لاباز، أشهرها كان المرة الأولى لميسي هناك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة