عبد الله جمعة قبل السفر للمغرب: حلم جديد

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 06:26 م
عبد الله جمعة قبل السفر للمغرب: حلم جديد عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك على إعلان روح التحدى بعد سفر فريقه للمغرب لمواجهة الرجاء البيضاوى في ذهاب نصف نهائي دورى ابطال أفريقيا المقرر له الأحد المقبل، وكتب على صفحته في تويتر "حلم جديد".

فكتب عبد الله جمعة خلال تواجده في مطار القاهرة قبل لحظات من مغادرة القاهرة مع بعثة الزمالك، على حسابه في تويتر "حلم جديد"، تعبير عن حلمه في حصد بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد النجاح في أقتناص بطولتى السوبر المحلى والأفريقى خلال شهر فبراير الماضى على حساب الأهلى والترجى التونسى.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الي المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الأحد المقبل بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، ويرافق البعثة أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة..

وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو قد أعلن عن قائمة اللاعبين المسافرين للمغرب وضم كل المقيدين بالقائمة فيما عدا محمود عبدالعزيز "زيزو" الذى يخضع لمرحلة التأهيل.

في ذات الوقت تسيطر حالة من الغموض سيطرت على موقف التونسى الدولى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك حول مشاركته فى مباراة الرجاء المغربى، والذى أعلن دخوله العزل برغبته لمدة 5 أيام فى حجر صحى بعد مخالطته لأحد لاعبى منتخب تونس المصاب بفيروس كورونا، وتحوم الشكوك حول قدرة ساسى علي اللحاق بالمباراة خاصة أنه حال التأكد من دخوله العزل المنزلى فإنه لن يكون جاهز فنيا للمشاركة فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة