أكرم القصاص - علا الشافعي

بالوثائق.. الكشف عن المخطط التخريبى لـ"كلينتون" والإخوانية "توكل كرمان".. تسريبات رسائل وزيرة خارجية أوباما تفضح التمويل الأمريكى لثورات الخراب العربى.. وCNN: صورة لهيلارى داخل منزل الناشطة اليمنية فضحت التآمر

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 08:54 م
بالوثائق.. الكشف عن المخطط التخريبى لـ"كلينتون" والإخوانية "توكل كرمان".. تسريبات رسائل وزيرة خارجية أوباما تفضح التمويل الأمريكى لثورات الخراب العربى.. وCNN: صورة لهيلارى داخل منزل الناشطة اليمنية فضحت التآمر توكل كرمان وهيلاري كلينتون
كتبت – إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الرسائل الإلكترونية المسربة لعرابة الخراب والدمار فى المنطقة العربية، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلارى كلينتون، والتى رُفع عنها السرية مؤخرا، عن مراسلات حول الناشطة اليمنية الإخوانية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، ومدى العلاقات المشبوهة التى ربطت بينهما من أجل التخطيط لتخريب اليمن وتفتيته ضمن مخطط ثورات الخراب العربى فى عام 2011.

 

وثيقة تكشف التعاون بين توكل كرمان وكلينتون
وثيقة تكشف التعاون بين توكل كرمان وكلينتون

وكشفت إحدى الوثائق التى نشرتها شبكةCNN  الأمريكية، رسالة مرسلة لكلينتون بتاريخ 7 أبريل 2011، من شخص حمل اسم PVerveer لا يعلم بالتحديد هويته ومنصبه حينها.

وجاءت الرسالة التى نشرتها شبكة الأخبار الأمريكية كالتالى: "ديكستر فلينكس لديه تقرير كبير حول اليمن فى نيويورك وعن توكل كرمان، المرأة اليمنية التي كانت قائدة بين المتظاهرين في اليمن. بعد أيام قليلة زُرت منزل كرمان في وسط صنعاء، وفي غرفة الجلوس كان هناك أربع صور معلقة لأربع أشخاص: مهاتما غاندي، مارتن لوثر كينغ، نيلسون مانديلا وهيلاري كلينتون".

توكل كرمان

وكشفت CNN أن كرمان قابلت كلينتون في يناير 2011، قبل بدء الثورة بقليل، ومنظمتها، صحفيات بلا قيود تستلم تمويلا من الحكومة الأمريكية. وقالت كرمان اللقاء مع كلينتون رتبته السفارة الأمريكية. وأضافت: "لا أريد أن أصبح وزيرة خارجية، ولكنها مثلي الأعلى"، وفقا لما جاء في الرسالة.

وحاولت CNN التواصل مع توكل كرمان للحصول على تعليق حول ما جاء في هذه المراسلات، لكن الإخوانية الإرهابية كرمان رفضت الرد على الشبكة الأمريكية.

توكل كرمان

كانت قد كشفت برقية أخرى من بريد وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، عن العلاقات الخفية التي جمعتها بالإخوانية اليمنية توكل كرمان، حيث أظهرت رسائل متبادلة من موظفي الخارجية التابعين لهيلارى كلينتون، فرحتهم بحصول اليمنية توكل كرمان على جائزة نوبل للسلام عام 2011. وبحسب نص الرسالة، التى وجهت لهيلارى، "هذا خبر عظيم! أنا متأكد أنك سعيدة جداً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة