أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. انطلاق اختبارات القائمة الدولية للحكام

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 08:30 ص
اليوم.. انطلاق اختبارات القائمة الدولية للحكام الحكام
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الثلاثاء اختبارات القائمة الدولية للحكام للموسم الجديد 2020 / 2021 بالمستشفي الطبي التابع لوزارة الشباب والرياضة على أن يتم إرسال القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نهاية أكتوبر الجاري والتي تضم 7 حكام ساحة ومثلهم حكام مساعدين بالاضافة الي حكام كرة شاطئية وصالات ونسائية.

وفى سياق مختلف، يخضع اليوم موظفو اتحاد الكرة لاختبارات قدرات بالجهاز المركزي للمحاسبات بناء علي قرار اللجنة الخماسية من أجل اعادة هيكلة الاتحاد.

وأبلغت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة  برئاسة ئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، الحكام الدوليين بالشروط التى وضعها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، للسماح للحكام بالسفر للخارج لإدارة المباريات الدولية سواء الرسمية أو الودية فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأخطرت اللجنة الحكام الدوليين بالخضوع لثلاثة فحوص طبية قبل السفر، الأول عبارة عن مسحة قبل السفر بمدة لا تزيد عن 72 ساعة مع وجود شهادة رسمية من وزارة الصحة المصرية، والثانى عبارة عن مسحة جديدة فور الوصول للبلد المستضيف للمباراة ، والثالث عبارة عن مسحة ثالثة بعد المباراة واستخراج شهادة رسمية للدخول إلى مصر بدون حجر صحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة