الوحدة السعودي يضم البرتغالي هيرناني سانتوس لنهاية الموسم من ليفانتي

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 06:48 م
الوحدة السعودي يضم البرتغالي هيرناني سانتوس لنهاية الموسم من ليفانتي هيرناني سانتوس
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل ليفانتي الإسباني لاتفاق من أجل إعارة جناحه البرتغالي هيرناني سانتوس لصفوف الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم، وأعلن النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن الوجهة الجديدة لصاحب الـ29 عاما الذي لم يكن ضمن حسابات المدرب باكو لوبيز، وكان هيرناني قد انتقل لصفوف ليفانتي في صفقة انتقال حر في يوليو 2019 قادمًا من بورتو البرتغالي، وشارك خلال الموسم الماضي في 23 مباراة وسجل 3 أهداف.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية اسبانية، عن دخول الإسباني ألبرتو بوتيا، مدافع فريق الوحدة السعودي، ضمن خيارات إدارة برشلونة قبل غلق سوق الانتقالات، من أجل تدعيم الخط الخلفي بلاعبين جدد، وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة كان يرغب أولا في ضم إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، لكنه يريد دفع 20 مليون يورو فقط من أجله.

وأشار التقرير إلى أن البارسا فكر بالفعل في خيارات أخرى في حال صعوبة ضم جارسيا، من بينها التوقيع مع بوتيا، مدافع الوحدة السعودي والذي سبق له اللعب مع الهلال أيضاً.

يذكر أن بوتيا لعب أيضًا في صفوف برشلونة خلال بداياته الكروية، قبل انتقاله الى سبورتنج خيخون ثم إلى أندية أخرى داخل وخارج إسبانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة