أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم: هنقدم مناهج "جديدة لانج" وهتكون أفضل سنة دراسية فى تاريخ مصر

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 11:46 م
وزير التعليم: هنقدم مناهج "جديدة لانج" وهتكون أفضل سنة دراسية فى تاريخ مصر وزير التربية والتعليم - طارق شوقي
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، رسالته للطلاب وأولياء الأمور، قائلًا:"انتظرونا على مدار السنة من أول يوم من القنوات ومنصة الدروس الإلكترونية تخدم كل الطلاب.. العام الدراسى الجديدة سيكون الأفضل تعليميًا في تاريخ مصري، وخاصة لما تقدمه الوزارة وخططها للتطوير، ونقدم مناهج جديدة لانج من كى جي لثالثة ابتدائى.. ونقدم امتحانات الكترونية مش موجودة في العالم كله ".

 

وفى رده على خطط الوزارة مع ضعف الإنترنت في القرى والنجوع، قال وزير التعليم، خلال حواره ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON"،:" لن استخدم كلمة التعليم الهجين، بل نستخدم مجموعة من الأدوات حسب كل مجموعة، ولا أقول أن التجربة المصرية فيها حضور دائم، أو تعليم عن بعد.. نحن نحل مشكلة ونقدم حلول، وسنختار التلفزيون كوسيلة تعليم في بعض المراحل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الملائكي الحارس

إستهلاك الكهرباء

طيب و مين حيدفع فواتير إستهلاك الكهرباء و هل ستتحمل شبكة الكهرباء كل هذا الضغط المفاجىء ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل عوض سوريال

تحية واجبة

أحييك يا معالى الوزير لمجهوداتكم العظيمة وسيذكركم التاريخ ، فجميع من سبقوك عبثوا فى التعليم براحتهم فمنهم من ألغى السنة السادسة الإبتدائية ثم أعادها ! وهبط مستوى التغليم ، دون محاسِب ، ولكن الحمد لله الذى أكرمنا بمثلك ومن يقف خلفك يؤيدك ولا يهمه أى نقد ، مادام تحت الدراسة . فألف تحية واجبة ، لكننى أطلب إلغاء كل ما يمس الدين فى المقررات خاصة المحفوظات فى اللغة العربية ، وهل أنت مستعد للهحوم ؟ والرب معك  ، وتحيا مصر ، 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة