أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلي.. مدرب الوداد يكشف سبب خسارة الدوري المغربي

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:55 م
منافس الأهلي.. مدرب الوداد يكشف سبب خسارة الدوري المغربي جاموندي مدرب الوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مدرب الوداد المغربي ميجيل أنخيل جاموندي، رضاه عن أداء ونتائج فريقه هذا الموسم رغم الفترات الصعبة التي مرّ منها بعد العودة من الحجر الصحي، كما أشاد بأداء لاعبيه بعد الفوز على الفتح الرياضي (1-2)، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري المغربي رغم خسارة اللقب في نهاية المطاف لصالح غريمه التقليدي الرجاء.

وأدلى جاموندي بتصريحات نشرها موقع "البطولة" المغربي، حيث قال: "كنّا على بعد خطوة من اللقب، لكن تتويجنا به كان يعتمد على باقي النتائج".

وكان الوداد قريبًا من إحراز لقب البطولة هذا الموسم حين تقدّم في النتيجة أمام الفتح (2-1)، بينما كان التعادل (1-1) سيد الموقف في مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، قبل أن يُسجل عبد الإله الحافيظي هدفًا في الوقت القاتل، ليحوّل به "فرحة اللقب" إلى فريقه.

وأضاف جاموندي: "نشعر بالإحباط لضياع اللقب، لكننا راضون جدًا على مشوارنا هذا الموسم، التعادلات كلّفتنا نقاط مهمة جدًا، وأعتقد أن خسارة اللقب بدأت بتعادلنا في تطوان وأكادير، خاصةً أمام الحسنية".

ثم اختتم حديثه بتوجيه رسالة للاعبين: "أشكرهم على مجهوداتهم الكبيرة رغم الإرهاق والإصابات، والظروف الصعبة بسبب كورونا".

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء على أن تكون مباراة العودة بعدها بأسبوع في القاهرة.

فيما تقام المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل على أن يحدد الملعب في وقت لاحق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة